“امل حمادة” صاحبة المقولة الشهيرة ‘الرجالة انقرضوا’ ترحل عن الدنيا

عرفت واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعى وذاع صيتها وعرفت بنقدها اللازع لاهل الفن والفنانين وانتقادها للكثير من السلبيات في المجتمع اللبنانى  الا انها كانت داءما تدخل الضحكة إلى قلوب متابيعيها.

"امل حمادة" صاحبة المقولة الشهيرة 'الرجالة انقرضوا' ترحل عن الدنيا 1 29/11/2018 - 6:19 ص

وعلى الرغم من ادعاءها بانقراض الرجال أو كما قالت جملتها الشهيرة”الرجالة انقرضوا” تلك الجملة التي جعلتها ترند ومن مشاهير السوشيال ميديا وقد كانت جملتها هذة حرب تشنها على صنف معين من الرجال كانت تقصدهم بالذات وتهاجمهم.

وقد كان لها رحمها الله اسلوبها وطريقتها في النقد فقد كانت تنتقد السيء في كل شىء باسلوب هزلى مضحك ووصلت بضحكتها إلى الكثير من القلوب بل نقلت تلك الضحكة إلى قلوب متابعيها.

وقد دخلت امل المستشفى عقب ازمة صحية لينتهى اجلها بجلطة دماغية  وماتت صاحبة الضحكة  ذات ال٤١عاما.

وعلى الرغم من كل انتقادتها لاهل الفن الا انهم كانوا من أول من سارع بنعيها سواء على حساباتهم الشخصية أو من خلال حساباتها هى في مواقع السوشيال مديا.

وكانت الفنانة اليسا أول من ينعى امل  في تويتة قالت فيها”زعلت كتير لما عرفت بوفاة امل حمادة  كانت قاسية بتعليقاتها مرات.بس امام الموت ما فينا الا نجتمع ونصلى لروحها الله يرحمها”.

وقالت عنها ياسمين الخطيب”وفاة اللبنانية امل حمادة بجلطة دماغية خبر محزن حقا السيدة كانت قنبلة بهجة واتمنى لروحها السلام والفرح”.

وكتبت جومانة مراد “الله يغفر لها ويرحمها ويجعل مثواها الجنة ”

اما ريم البارودى فقالت “لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.الله يرحمها.البقاء لله وربنا يصبر اهلك”.

واخيرا لا يسعنا الا أن نقول انا لله وانا اليه راجعون.