الوصفات الطبيعية بديل لبشرة صحية ممتازة


تتميز مناطق البشرة الحساسة لدى السيدات خصوصاً بعوامل طبيعية للحماية الذاتية من خلال إفرازات الزيوت الطبيعية للجسم و تبقى العناية و النظافة الشخصية مجرد روتين يومي أو حسب الحالة في حياة أى سيدة.

و لكن تبقى بعض السيدات على اعتقاد خاطئ بأن كثرة و تكرار النظافة باستمرار و بدون مناسبة سوف يؤديان للحصول على نتائج أفضل سواء للوقاية من الأمراض المعروفة أو على مستوى الشكل الجمالي الخارجي.

العكس هو الصحيح و النتائج السلبية و تفاقم الظواهر المرضية ربما تكمن في عملية الإفراط في تلك النظافة خاصة إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة أو تلك التي تتعرض لتكرار الالتهابات.

طريقة عمل وصفة مجربة طبيعية لـ تفتيح و تبييض البشرة

الإفراط في عملية التنظيف يؤدي أيضاً إلى خلل في التوازن الطبيعي للبشرة خاصة في مناطق تحت الأبطين و المناطق الأخرى الحساسة ما قد يضعف وظائف الحماية الطبيعية للجلد و من ثم الإصابة بالحكة و الرغبة في الهرش و الالتهابات المتكررة.

تجنبي استخدام كل أنواع الصابون خاصة القوى الذي يؤثر على التوازن الطبيعي لبيئة البشرة و بالتالي يقضي على البكتريا و الزيوت الطبيعية النافعة.

داومي على استخدام الوصفات الطبيعية من الزيوت و الفاكهة و المعطرات المنعشة لبشرتك و اجعليها ضمن روتين العناية الشخصية الخاص بك يومياً و أسبوعياً.

بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :

وصفات الخيار الحلول المتكاملة للبشرة

طريقة عمل وصفات غسول و مرطبات طبيعية للبشرة

طريقة عمل وصفة تقشير و تبييض و تعطير البشرة

طريقة عمل وصفة ترطيب البشرة و علاج تشقق الجلد


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.