القصة كاملة لأزمة ميار الببلاوي بعد تصريحاتها المسيئة ضد نجلاء فتحي

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي محركات البحث جوجل في الآونة الأخيرة عقب حديث الفنانة ميار الببلاوي عنها وعن نصيحتها الأخيرة التي وجهتها لها في فيلم “ديسكو ديسكو”، والتي يعد من أجرئ المشاهدة التي أقيمت في تاريخ السينما المصرية والتي أحدثت ضجة كبيرة حينها.

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي محركات البحث جوجل في الاونة الاخيرة عقب حديث الفنانة ميار الببلاوي عنها وعن نصيحتها الاخيرة التي وجهتها لها في فيلم "ديسكو ديسكو"، والتي يعد من أجرئ المشاهدة التي اقيمت في تاريخ السينما المصرية والتي أحدثت ضجة كبيرة حينها.   مشهدها الجرئ في “ديسكو ديسكو” كشفت "الببلاوي"، عن نصيحة الفنانة نجلاء فتحي اثناء تصويرها فيلم ديسكو ديسكو، بعد تقديمها لأحد المشاهد الجرئية في شهر رمضان مع الفنان عمرو عبد الجليل، وقالت ميار خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" والتي تقدمه الاعلامية مروة صبري على قناة القاهرة اليوم "لما رفضت أن أقوم بتمثل هذا المشهد الجرئي في نهار رمضان مع عمرو عبد الجليل، قعد أعيط وكنت 17 سنة حينها، نجلاء قالتلي يا حبيتي رمضان ده معمون علشان الفقرء، لكن الاغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش علشان خاطر يراضوا الفقراء". نصيحة نجلاء فتحي لميار الببلاوي وأكملت ميار الببلاوي " يعني من الاخر كدا رمضان بتاع الناس الفقراء مش بتاع الناس الاغنياء العادية اللي زي زينا، إحنا عندنا أكل نصوم ليه؟، قالتلي الكلام دا علشان كانت عايزاني أصور المشهد الجريء، وإن الموضوع مش مستاهل كل دا وبعدين مفيش حاجة اسمها رمضان". هجوم وغضب رواد السوشيال على الفنانة ميار الببلاوي بعد هذا اللقاء المثير للغضب قد شهدت هجومًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد السوشيال، مما جعلها بان تدافع على نفسها خلال صفتحها الشخصية على الفيسبوك بعد إساءتها للفنانة الكبيرة نجلاء فتحالقصة كاملة لأزمة ميار الببلاوي بعد تصريحاتها المسيئة ضد نجلاء فتحينانة العظيمة".    

مشهدها الجرئ في “ديسكو ديسكو”

كشفت “الببلاوي”، عن نصيحة الفنانة نجلاء فتحي أثناء تصويرها فيلم ديسكو ديسكو، بعد تقديمها لأحد المشاهد الجرئية في شهر رمضان مع الفنان عمرو عبد الجليل، وقالت ميار خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” والتي تقدمه الاعلامية مروة صبري على قناة القاهرة اليوم “لما رفضت أن أقوم بتمثل هذا المشهد الجرئي في نهار رمضان مع عمرو عبد الجليل، قعد أعيط وكنت 17 سنة حينها، نجلاء قالتلي يا حبيتي رمضان ده معمون علشان الفقراء، لكن الاغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش علشان خاطر يراضوا الفقراء”.

نصيحة نجلاء فتحي لميار الببلاوي

وأكملت ميار الببلاوي ” يعني من الاخر كدا رمضان بتاع الناس الفقراء مش بتاع الناس الأغنياء العادية اللي زي زينا، إحنا عندنا أكل نصوم ليه؟، قالتلي الكلام دا علشان كانت عايزاني أصور المشهد الجريء، وإن الموضوع مش مستاهل كل دا وبعدين مفيش حاجة اسمها رمضان”.

هجوم وغضب رواد السوشيال على الفنانة ميار الببلاوي

بعد هذا اللقاء المثير للغضب قد شهدت هجومًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد السوشيال، مما جعلها بان تدافع على نفسها خلال صفتحها الشخصية على الفيسبوك بعد إساءتها للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي قائلة ” أن مش قصدي إن أسيئ للفنانة الكبيرة اللي بحترمها دايمًا، لكن المذيعة هاجمتني فحكيت لها كل ما حدث بيني وبين الفنانة العظيمة”.

اترك تعليقاً