الطريقة الصحيحة لاستعمال البرفانات والعطور والطريقه السرية لتثبيت رائحتها لاطول فترة ممكنة

بداية.. ارجو أن تكون العطور في المنزل وامام المحارم فقط، من أكثر المشكلات التي تقلق كل سيدة، هو كيفية الحفاظ على رائحة البرفان لفترة طويلة..؟ وتسعى دائما للبحث عن العطر الاقوى والأكثر ثباتا واطول فترة يستمر فيها على الجسد. وبعد البحث المتواصل وتجربة العديد من العطور الغاليه الثمن، نجد كثيرا ما تتساءل السيدات: لماذا لا اشعر برائحه عطري أو لماذا لا تدوم رائحة عطري طويلا على جسمي.؟.و ذلك على الرغم من أن نفس العطر يفوح بفخر منبعث من اخريات.

الطريقة الصحيحة لاستعمال البرفانات والعطور والطريقه السرية لتثبيت رائحتها لاطول فترة ممكنة 1 4/2/2018 - 7:49 م

الطريقة الصحيحة لاستعمال البرفانات والعطور والطريقه السرية لتثبيت رائحتها لاطول فترة ممكنة

برفانات

و من مجلة نجوم مصرية نقدم اليكي نصائح بسيطة لاستعمال البرفان بطريقة صحيحة والبعد عن الاخطاء الشائعه التي تمارسها بعض السيدات عند وضع العطر.

عطر

مقالات هامة قد تود الإطلاع عليها ::

أهم النصائح لتخزين زجاجة العطر بطريقة صحيحة للحفاظ عليها لسنوات طويلة

الطريقة الصحيحة لاستعمال البرفانات والعطور والطريقه السرية لتثبيت رائحتها لاطول فترة ممكنة

** قبل استعمال زجاجه البرفان عليكي بوضعها داخل الفريزر لمدة لا تقل عن 3 ايام ثم وضعها بعد ذلك لمدة اسبوع على الاقل في مكان معتم، وكلما طالت فتره حفظ البرفان عندك كلما كانت رائحتها أفضل واقوى.

** اختيار الوقت المثالي لوضع العطر، فللحصول على نتائج مثاليه لعطر يدوم طويلا، ضعي البرفان بعد الاستحمام مباشرة وقبل أن ترتدي ملابسك، حيث أن خلايا الجسم سوف تمتص رذاذ العطر بشكل أفضل وتجعله يدوم لفتره اطول، كما انك بذلك تضمني عدم تسبب الضرر للملابس بالعطور.

** تستخدم الكثير من السيدات عادة انواع كثيرة ومختلفه من الكريمات واللوشن بانواع روائح الفواكه المتنوعة مثل: الفانيليا أو الفاكهة كالخوخ أو الزهور كالياسمين والورد والفل. ولكن للاسف فان هذه الروائح تتداخل مع رائحه عطرك وتضيعه. ولذلك فمن الأفضل تجنب استخدام الكثير من العطريات واللجوء الي المنتجات الغير عطريه.

ولكن.. في حاله إذا كنت تستخدمين نفس نوع منتج البرفان من الكريم واللوشن والشامبو والغسول فلا مانع، حيث أن هذا سوف يعزز من رائحه عطرك.

** انتبهي سيدتي أن البرفانات تدوم لوقت اطول حينما تضعي قبلها كريم أو لوشن وبشرط أن يكون غير عطري، حيث أن البرفان تبفي اطول على الجلد المرطب من الناشف.

رائحة العطرمقالات هامة قد تود الإطلاع عليها ::

طريقة تركيب العطر وخطوات عمل عطر جذاب في المنزل

نقاط هامة لتتعرف على الفرق بين زجاجة العطر الاصلية والعطر التقليد قبل الشراء

و اليكي أفضل طريقه لوضع البرفان :
ضعي نقطه من الفازلين على الرسغين والرقبه، ثم ضعي البرفان والآن رشي عليهم عطرك المفضل، حيث أن القطرات سوف يمتصها الفازلين ثم يتخلل العطر في بشرتك فتحصلين على عطر يدوم لوقت لفترة اطول.و لاتفركي رسغيك بعد وضع البرفان، حيث أن المشهد السينمائي والذي تظهر فيه البطله، وهي تضع البرفان على رسغيها ثم تفركهم ببعض، انما هو في الحقيقه من أكبر اخطاء وضع البرفان للاسف وهو ما يتسبب في ضياع. حيث ثبت أن فرك الرسغين بعض رش البرفان تحفز من اختلاط الزيوت الطبيعيه في الجسم مع رائحه البرفان وتغير من اثرها الي حد كبير. ولذلك رشي البيرفان واتركيه لكي تمتصه بشرتك.

** اختاري المكان الامثل لرش البرفان وهي على اماكن النبض وعلى الرسغين ايضا. حيث أن هذه الاماكن تكون أكثر سخونه من بقية انحاء الجسم، ولذلك فهي تجعل عطرك يفوح معطرا المكان. وينصح أيضاً بوضع قليل من البرفان على شعرك حتى يلاحقك رائحة عطرك المفضل. ولكن يجب أن تراعي أن يكون رش البرفان على الشعر من على بعد 8 انشات وليس اقل.

** ويراعي أن تتمسكي بنوع واحد من العطور حيث أن ذلك يعطي شخصيه مميزة لكي، ولكن للاسف فان الجسم بمرور الوقت يتفاعل ويتعود على رائحه العطر فلا تعطي نفس النتيجة التي ننتظرها.لذلك حاولي من وقت لاخر أن تبدلي نوع عطرك ثم بامكانك أن تعودي له بعد فترة.

تركيب-العطور

و همسه أخيرة :
—–

احتفظي دائما ببضع قطرات متبقية في كل زجاجه عطر جاءت اليكي في مناسبة لتتذكري معها برائحتها اجمل الذكريات السعيده التي مرت في حياتك.