الخبراء يحذرون من ارتداء هذه الملابس لما تسببه من كارثه

تُعتبر الموضة هى أكثر ما يُشغل تفكير المرأة في جميع أنحاء العالم، حيث تلجأ النساء إلى إرتداء الملابس الآنيقة والحديثة التي تجعلها محط أنظار الناس، حيث أن ما يُقارب من 85% من نساء العالم مهووسون بالتسوق من أجل شراء أحدث الماركات العالمية من الملابس.

الخبراء يحذرون من ارتداء هذه الملابس لما تسببه من كارثه

حيث إستغل بعض الحاقدين هوس المرأة العربية بالموضة وبدأوا في ملىء الأسواق العربية بنوع معين من الملابس يحتوى على حروف عربية متفرقة في بعض الأحيان، وفي البعض الآخر تكون بعض الملابس قد تحتوى على عبارات عربية غير مفهومة، وهذا ما دفع الكثير من الخبراء إلى التدقيق في تلك الملابس وهُنا كانت الكارثة .

2

بعد التدقيق في مثل هذه الملابس أكد الخبراء أن بعض هذه الملابس تحتوى على عبارات من الطلاسم، تلك الطلاسم المعروفة بالسحر الأسود والذي يُعد من أسوأ أنواع السحر على الإطلاق، وان هذا النوع من السحر يتم إستخدامه في إلحاق اضرار نفسية وجسدية بالأشخاص، حيث يُعتبر هذا السحر من أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب مشاكل إجتماعية للمرأة.

4

على صعيد آخر حذر الخبراء والكثير من الشيوخ على مواقع الرقية الشرعية من إرتداء مثل هذا النوع من الملابس، وطالبوا بضرورة إيقاف تصديره إلى الدول العربية، حيث أن هذه الطلاسم تؤدى إلى حدوث مشاكل نفسية وإجتماعية كما يصل الأمر في بعض الأحيان إلى إنقطاع النسل والطلاق بالنسبة للنساء.

3

على صعيد آخر أكد بعض الخبراء أن السبب الرئيسى حول إنتشار هذا النوع من الملابس في الأسواق العربية في فلسطين ومصر وتونس والجزائر والإمارات وغيرها من الدول العربية هى قيام إسرائيل بتصدير هذا النوع من الملابس إلى تلك الأسواق العربية، وأن الغرض الأساسى منها إلحاق الضرر بالمرأة العربية وتخريب حياة الأسرة العربية.