(الحياة بالماء) رجيم الماء أسرع رجيم لتخسيس 10 كيلو إسبوعيا

رجيم الماء السريع يجعلك تخسري من وزنك الزائد 7 كيلو في الأسبوع الواحد وبرجيم الماء يمكن أن تقضي على الدهون التي تتكدس في منطقة البطن والأرداف رجيم الماء رجيم غير عادي الحياة بالماء ولابد أن نعل أن قول الله عز وجل (وجعلنا من الماء كل شىء حي) قول صحيح وعلينا فهمه وتفسيره بشكل صحيح.

(الحياة بالماء) رجيم الماء أسرع رجيم لتخسيس 10 كيلو إسبوعيا 1 21/11/2015 - 9:00 م

فالمياه مكون أساسي مهم من مكونات جسم الإنسان فهو يمثل 60 % من مكونات جسم الإنسان فتوجد المياه في تكوين الخلايا والدم والعضلات والعظام ولذلك فلابد من تناول كميات وفيرة من الماء ونحن نختلف مع من يقول رجيم الماء فالمياه مكون أساسي في جميع الآنظمة الغائية فالمياه تحافظ على سيولة الدم لإتمام العمليات الفسيولوجية وإتمام عمليات التمثيل الغذائي.

فالمياة مهمة جداً لعملية انقاص الوزن في أي نظام غذائي ولكن الفكرة الأساسية لرجيم الماء هو الإعتماد على شرب الماء بكمية كبيرة لا تقل عن 8 أكواب يوميا ولا تزيد عن 12 كوب.

الرجيم المائي وهو رجيم علاجي وهو عبارة عن
وجبة الأفطار: 4 أكواب ماء قبل الفطار بساعة ثم تناول الفطار وهو عبارة عن كوب من الماء+ بيضة مسلوقة +قطعه توست +كوب شاي أو قهوة بدون سكر +ثمرة فاكهه.وبعد 4 ساعات تناول كوب ماء + تناول ثمرة فاكهه غنية بالألياف مثل الجوافة أو التفاح.
وجبة الغداء: تناول كوب ماء كبير +قطعه لحم أو ربع دجاجه أو 2 سمكة مشوية اوعلبة تونه مصفاة مع العلم جميع اللحوم مشوية+سلطة.
وجبة العشاء: 2كوب ماء +ثمرة فاكهه +علبة زبادي قليلة الدسم.
وينصح بتناول الفيتامينات مع الرجيم للحفاظ على صحة وسلامةالجسم دمتم سالين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of يقين
    يقين يقول

    نبي رجيم من غير قطع ماكاله