الحصول على شعر طويل وكثيف ولامع خلال ايام قليلة بإستخدام الحلبة

فقدان الشعر هو مشكلة تواجه الكثيرون في هذه الأيام. ويمكن أن تختلف الأسباب. ويمكن أن يكون التوتر، والاختلالات الهرمونية، ونقص التغذية، والتلوث، والحساسية، واستخدام منتجات العناية بالشعر بشكل عشوائي  وكذلك العوامل الوزارثة حيث تعتبر هذه الظواهر من أكثر الأسباب شيوعاً لمشكلة ضعف الشعر وتساقطه. وإذا كنت تعاني بالفعل من تساقط الشعر فمن المستحسن اللجوء إلى الطرق الطبيعية لأنها آمنة وفعالة جدا.

الحلبة للشعر

الحلبة لنمو الشعر

الحلبة لديها فوائد صحية لا حصر لها. عندما تستخدم للشعر يمكن أن تساعدك على الحصول على شعر لامع  كما تعمل على تقوية الشعر  . ويمكن الحصول على  النتائج المرجوة من الحلبة عند استخدامها كقناع للشعر. المياه المستخدمة لنقع بذور الحلبة  لديها أيضا خصائص مذهلة والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من العديد من مشاكل الشعر. وهناك عدة طرق لاستخدام بذور الحلبة التي يمكن اعتبارها لإضافة حجم ونعومة لشعرك بطريقة طبيعية.

كيفية استخدام الحلبة لنمو الشعر

تطبيق مزيج من مسحوق الحلبة  وزيت جوز الهند على الشعر. ثم، تدليكها بلطف لمدة لا تقل عن نصف ساعة وتعتبر هذه الطريقة  علاج ممتاز في حالة فقدان الشعر.

كما يمكن خلط اللبن الرائب ومسحوق الحلبة  حتى تبدو في شكل عجينة  وتوضع على  الشعر الرطب. هذا هو علاج فعال لمكافحة قشرة الرأس والمساعدة في السيطرة على تساقط الشعر كذلك.

وايضاً يمكن اخذ حفنة من بذور الحلبة ووضعها في ​​الماء بين عشية وضحاها. وفي اليوم التالي، تطحن البذور حتى تصبح في شكل عجينة  وتوضع على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثون دقيقة ثم يشطف بعدها الشعر بالماء الفاتر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.