التخلص من فراغات الشعر استخدام مكونات طبيعية من المنزل

يعتبر الشعر واحداً من علامات الصحة والشباب.وهذا هو السبب في أننا تنفق الكثير من المال والوقت على العلاجات المختلفة لجعل الشعر لدينا أكثر جمالا. ومع ذلك، إذا كنت تعبت من إنفاق الكثير من المال على منتجات الشعر المختلفة، فمن خلال ما يلى سنتعرف على أسباب تساقط الشعر واحدى الطرق للتخلص من هذه المشكلة.

تساقط الشعر

حيث أن فقدان الشعر يمكن أن يكون نتيجة للإجهاد، والتغيرات الهرمونية، الخ وعلاوة على ذلك، تشير أحدث الدراسات إلى أن الغذاء يلعب دورا رئيسيا في عملية تساقط الشعر. حيث يؤدي سوء التغذية يمكن أن يسبب  فقدان الشعر بشكلاً مفرط  بسبب نقص المواد الغذائية. كما أن  البالغين لديهم بين 100000 و150000 الشعر التي تنمو وتقع باستمرار للدورة، والمعروفة باسم دورة الشعر. ووفقا للخبراء، فإن متوسط التساقط اليومي من الشعر ما بين 60 و100 شعرة. وكل ما يتجاوز هذا الرقم هو مدعاة للقلق.

وبالتالي، فإن العلاج الطبيعي الواردة أدناه والذي سوف نتعرف على طريقته  سوف تساعدك على نمو الشعر بشكل سريع، دون الحاجة إلى إنفاق أكثر من اللازم على منتجات الشعر المنتشرة بكثرة في الاسواق بالإضافة إلى انه مكون من مواد طبيعية من المنزل وليس لها اى اضرار جانبية.

المكونات

  • نصف الموز
  •  صفار بيضة
  • ملعقة كبيرة من العسل الطبيعى
  • نصف كوب من البيرة

طريقة التحضير:

تخلط جميع المكونات معا حتى نحصل على خليط متجانس. بعد ذلك، ضعي الخليط على المناطق التي بها تساقط الشعر الأكثر وضوحا. وتترك لمدة ساعتين ثم يشطف الشعر بالطريقة المعتادة. وسيلاحظ نتائجه المبهرة من المرات الاولى لاستخدامه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.