التخلص من الشعر الابيض طبيعياً بواسطة البطاطس فقط

من الامور المسببة للضيق لكثير من الناس وخاصة من النساء هو وجود الشعر الابيض وخاصة أن بعض الناس تظهر خصلات من الشعر الابيض لديهم في سن مبكرة نتيجة العوامل الوراثية أو التوتر أو التغذية السيئة أو التدخين أو تناول الكحول، وقد يرى البعض أن التخلص من تلك الخصلات مكلفة مادياً، أو تحتاج إلى جهد.

التخلص من الشعر الابيض طبيعياً بواسطة البطاطس فقط 1 20/3/2016 - 11:24 ص

المذيعة التليفزيونيو الامريكية رايتشل راي عبر برنامجها الذي يحمل اسمها قدمت فقرة مميزة لدكتور انثوني يشرح فيها كيف يمكن التخلص من الشعر الابيض عن طريق قشور البطاطس فقط.

طريقة التخلص من خصلات الشعر الابيض بقشور البطاطس

تعتمد الطريقة على إحضار بعض قشور البطاطس ثم وضعها في اناء به ماء ويتم غليها لمدة 5 دقائق، ثم يتم تتصفية القشور بواسطة مصفاه، ويترك السائل الناتج ليبرد، ثم يوضوع هذا السائل على الشعر الابيض لتحصل على النتيجة المطلوبة.

بالرغم من أن هذه الطريقة صحية وتحافظ على صحة شعرك ولكنها ليست فعالة لمدة طويلة فسوف تحتاجين إل تكرارها بصفة منتظمة عكس الطرق التقليدية بصبغ الشعر بالصبغات والتي تتميز بأنها تستمر لفترة أطول. ولكن يعيبها انها تضر بصحة الشعر.

وننصح بصفة عامة للمحافظة على صحة الشعر بالاهتمام بتناول الفاكهة والخضروات الطازجة وخاصة الخس والجزر وتناول العصائر الطازجة بأستمرار.

شاهد فيديو الفقرة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.