اكتشفي أفضل خلطة طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه نهائياً دون أن ينمو مرة اخرى!


تبحث العديد من السيدات على وسائل تخلصها من الشعر الزائد نهايئاً بدون أن ينمو مرة ثانية،وهذا الأمر يعد صعباً خصوصاً للطرق التي تحتاج لوقت طويل ومجهود كبير للحصول على النتيجة المطلوبة،لكن الأمر ليس بالمستحيل إذا تم اتباع أحد هذه الخلطات الطبيعية في التخلص من الشعر الزائد في الجسم والوجه،فلا يوجد أفضل من الوصفات الطبيعية،فهي إن لم تنفعك لن تضرك،نقدم لك من خلال مقالة اليوم بعض الخلطات الطبيعية التي سوف تخلصك من الشعر الزائد نهائياً.

 
وصفة الليمون والعسل :

نأخذ ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونخلطها بملعقتين من عسل النحل،ثم نقوم بوضعه على النار قليلاً,ثم نتركه إلا أن يبرد،بعدها قومي بوضعه على الشعر الزائد في اتجاه نمو الشعر،قومي بتدليك البشرة كل دقيقة بعدها ازيل الخلطة بالماء الفاتر،لاتنسي تكرار الخلطة مرتين اسبوعيا حتى يختفي الشعر تماماً.

 
وصفة الكركم ودقيق الحمص لإزالة الشعر :
قومي بخلط ملعقة من الكركم وملعقة من دقيق الحمص مع إضافة ملعقة من اللبن الرائب،بعدها قومي بوضعها على الشعر الزائد لمدة 10 دقائق حتى تجف،ثم افركيها بحركة دائرية باتجاه نمو الشعر،بعد الإنتهاء تغسل المنطقة بالماء الفاتر،وتكرر العملية مرة في الأسبوع.

خلطة اللبن والكركم لإزالة الشعر من الوجه نهائياً:

نأخذ مقدار قيليل من الكركم وخلطه مع القليل من اللبن،حتى تصير كل المكونات متجانسة،بعدها قومي بوضعها على وجهك مع التدليك في حركات دائرية،وتركه لمدة 15 دقيقة،ويغسل بالماء البار،تكرر الخلطة مرتين في الأسبوع.

هذه الخلطات لها مفعول رهيب إذا داومت على استخدامها،فهي مجربة من العديد من السيدات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.