افضل 10 مسلسلات تركية درامية عام 2022 على اليوتيوب – ما زالت مستمرة

افضل طريقة للهروب من العالم الحقيقي هي مشاهدة الدراما التركية فهي رومانسية مشوقة ومضحكة ومدهشة، هذا التنوع هو بالضبط ما يجعل المشاهدين يعودون لمشاهدة المزيد من الدراما التركية، لذا ان كنت تبحث عن افضل المسلسلات الدرامية التركية فتابع قراءة هذا المقال حيث سنتحدث عن افضل 10 مسلسلات درامية جارية في العام 2022 على اليوتيوب.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022

10. الرجل العاشق – The male lover

تدور قصة المسلسل حول “زينيت” التي تعيش مع أبنائها التوأم، تطلقت “زينيت” من زوجها “اوكتي” الذي تزوجته أثناء دراستها بعد قصة حب، سبب طلاقها تعرضها للخيانة من زوجها مما أفقدها إيمانها وثقتها بالرجال وقررت إغلاق قلبها في وجه الحب، لكنها لا تعلم أن “كنعان” سوف يظهر في حياتها.

افضل 10 مسلسلات تركية 2022

9. السجين – The prisoner

تدور القصة حول “فاراد” الذي يعمل كممثل عام في محاكم “اسطنبول” لديه كل شيء، لديه المال والعائلة ويحوز على احترام أقرانه وأصدقائه، في يوم من الأيام استيقظ “فاراد” ليجد نفسه في السجن لقتل زوجته “زينب” وابنته “نازلي”، أخر شيء يتذكره هو الاحتفال بعيد ميلاد ابنته قبل 5 أشهر، بدون ذاكره ولا أصدقاء ليساعدوه يجد نفسه وحيداً، يجب على “فاراد” محاولة حل جريمة قتل عائلته من داخل زنزانة السجن، بطريقة مذهلة مثيرة للدهشة ينجح “فاراد” في استعادة حياته وذاكرته.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022

8. عزيز – Aziz

عزيز هو ابن عائلة بيتار التي تمتلك اكبر مصنع سجاد موجود في القارة القطبية الجنوبية، يعيش عزيز حياة مزدهرة وغنية، تتغير حياة عزيز وكل ذلك يتلاشى عندما يقتل نجل المندوب الفرنسي في حادثة غير مرغوب فيها أجبره ان يترك وراءه ارض ولادته وحبه الوحيد، بعد عامين بعد ان اعتقد الجميع انه ميت، تصبح عودته غير متوقعه للجميع ليس فقط ان عزيز فقد كل شيء يملكه ولكن انطاكيا التي كانت تحت الاحتلال الفرنسي أصبحت أسوأ، علاوةً على ذلك وجد حبيبته مخطوبه لابن خالها وتستمر الاحداث.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022

7. لعبة القدر – the game of my destiny

تدور احداث المسلسل حول أسيا فتاة ترعرعت على يد زوجة ابيها تقرر الهروب من المنزل عندما تبلغ 17 عاماً بعد طفولة صعبة، تلتقي جمال وتتزوجه وتنجب منه ابنتها نرجس وابنها، جمال يترك زوجته وابنائه بسبب ضائقة مالية ولا يعود ابداً، على الرغم من انها تعمل بجد لكن لا تستطيع اسيا ان توفر حياة كريمة لأبنائها، تنقلب حياة اسيا رأساً على عقب بعد قتلت ابنتها جارتهم التي تحاول اغتصابها، هذا الحادث المؤسف يحطم حياتها المتواضعة، من أجل حماية ابنتها قررت اسيا الهروب من الشرطة لأنها لا تريد ان تدخل ابنتها السجن وتستمر الأحداث.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022

6. منتصف الليل في بيرا بالاس – midnight at the pera palace

يحط بحث إسراء عن مقال حول فندق “بيرا بالاس” بها في العام 1919، فتقابل شخصاً شبيهاً وتجد نفسها وسط مكيدة سياسية، عازمة على ما بدأته “بريدا” تعمل “اسراء” مع “احمد” على اصلاح مسار التاريخ ولكنا تلفت انتباه “خالد” و “جورج”، بينما تتصاعد المخاطر السياسية يعثر “احمد” على دفتر مذكرات في غرفة “فخر الدين” الذي يخبر “اسراء” عن خطة “جورج” التي تضمر الشر لـ”اسطنبول”.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022

5. أسطورة / ديستان –  Legend / Destan

مسلسل تاريخي يحكي عن فتاة تعيش في الجبل مع قبيلتها، هذه الشابة تدعى أكيز وبعد ان فقدت والديها تقع في حب “باتوغا”، فهل ستتمكن “اكيز” و “باتوغا” من الزواج ببعضهما البعض.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022
اسطورة ديستان

4. ابني – Oglum

تعيش عائلة سعيدة مع ابنتهما “جارون” البالغة من العمر 6 سنوات، على الجانب الآخر تعيش عائلة تعيسة مع ابنهما البالغ من العمر 12 عاماً، تتوالى الأحداث بين العائلتين، ترى عزيزي المشاهد ما يقدمه طفلين يعيشان حياةً مختلفة.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022
مسلسل ابني

3. بابا – Baba

المسلسل مبني على “الأناضول” يحكي قصة عائلة تعيش معاً في بلدة صغيرة تدعى “إزمير”، يواجه “امين” اكبر اختيار في حياته لحماية عائلته، يتخذ “امين” قراراً مهماً يغير حياة “قادر”، ويتم فتح دفاتر الماضي في رحلة “أمين” و “قادر”.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022
مسلسل بابا

2. القضاء – yargi

تدور القصة حول قضية قتل تجمع محامياً شجاعاً ومدعياً عاماً كانا زميلين أثناء الدراسة بكلية الحقوق، سيتعين على المحامي والمدعي العام ان يعملا معاً للعثور على القاتل.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022
مسلسل القضاء

1. بيني السيء – Bad Benny

“كارتال” هو زعيم المافيا وهو وصي على حي ألماني ملون بشخصياته الفريدة وقواعده القاسية، ينقلب المفوض المتهور وغير المنضبط رأساً على عقب بسبب قضية قتل، المسارات التي يتخذونها للقبض على القاتل سوف تكشف لهم اسماً لم يخمنوه ابداً.

افضل 10 مسلسلات درامية تركية 2022
مسلسل بيني السيء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.