اغرب دعوى بطلان زواج يقيمها مهندس ويصرخ الحقونى مش عارف مراتى راجل ولا ست؟

اغرب دعوى يقيمها المهندس  ( سمير. ر) امام محكمة الاسرة يطلب فيها بطلان عقد زواجه من السيدة (رشا. م )، وذلك بعد اكتشافه الخداع الذي وقع فيه بعد زواجه من زوجته الحالية والتي اقر بانه لا يعلم هل هي رجل ام سيدة؟.

اغرب دعوى بطلان زواج يقيمها مهندس ويصرخ الحقونى مش عارف مراتى راجل ولا ست؟ 1 30/10/2015 - 1:17 م

ثم يضيف الزوج انه قد قابل زوجته من خلال بعض الاصدقاء فقط لثلاث مرات ليقوم بعدها بالدخول البيت من بابه، رغم رفض اسرته بشدة لهذا الارتباط، الا انه اصر حيث اقنعه الاصدقاء انها فتاه حسنة السلوك، ولم يسبق لها الارتباط مطلقا، وبالفعل فقد شعر انها لا تجيد الاختلاط بالجنس الاخر نهائياً.

و بعد الخطبه كان هناك شعورا لديه أن اهل خطيبته يوجد لديهم شئ لا يعرفه ويخفونه عنه، كما انها تعامله بطريقة غريبة لم يستطيع أن يفسرها وكان كل ما يخشاه أن تكون لها علاقه سابقه مع احد سببت لها هذا الخوف والاضطراب

و يكمل المهندس سمير قائلا انه بعد اتمام الزواج كانت الكارثة الأكبر حيث اكتشف أن الزوجه لديها اضطراب في جنسها،  و اهلها على علم بذلك منذ طفولتها ولم يصارحه احد بذلك لرغبتهم الشديده في التخلص منها.

و يختتم المهندس كلامه امام محكمة الاسرة حزينا: بأن الخبر ذاع  بين افراد العائلة باكملها، واصبح لا يستطيع أن يرفع رأسه في وجههم بعد أن اصر على اتمام الزواج دون رغبتهم ورفضهم الشديد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.