اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت

حلم كل فتاه وسيده أن يكون مظهرها الخرجي رائع وجميل، ومن الأشياء الهامة للشكل الخارجي لكل فتاه وسيده اليدين والقدمين، فالباديكير هو الحل الوحيد للاعتناء باليدين والقدمين، ولكن ليس بقدور الكثير من النساء الذهاب إلى مراكز التجميل والعناية بالبشرة لعمل الباديكير، فهو من الأشياء التي تكلف الكثير من المال، ومن خلال موقعنا هذا موقع نجوم مصرية نقدم لكى سيدتي طريقه عمل الباديكير في البيت ولكن بأسلوب وطرق مراكز التجميل والعناية بالبشرة، ويمكنكم متابعتنا عبر موقع نجوم مصرية لللتعرف على الكثير من الأمور الخاصة بالتجميل وطرق العناية بالبشرة والصحة المختلفة.

الباديكير

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 1 8/7/2018 - 11:06 ص

طريقة عمل الباديكير في البيت :-

  1. أزاله طلاء الأظافر: لابد من أزاله طلاء الأظافر القديم باستخدام قطنة مبللة بالأسيتون ومسح الأظافر جيدا.

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 2 8/7/2018 - 11:06 ص

2- معالجة اصفرار اليدين : يمكن استخدام معجون الأسنان والفرشاة لتفتيح الاصفرار الموجود في اليدين، فمعجون الأسنان يحتوى على حبيبات تعمل على تفتيح الاصفرار.

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 3 8/7/2018 - 11:06 ص

3- القدمين: يجب نقع القدمين في الماء الدافئ المضاف ألية الزيوت العطرية المفضلة لكى، أو استخدام الشامبو أو الشاور جيل أو حسب الرغبة،   لمده لا تقل عن ربع ساعه، وذلك لتتمكني من أزاله الجلد الميت والحصول على النعومة المطلوبة.

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 4 8/7/2018 - 11:06 ص

4- تقشير القدمين: بواسطه الفرشاة القدمين قومى بدعك القدمين بالاتجاهات المختلفة لمده 3 دقائق على الأفل، ثم من خلال مقشر القدمين أو الصنفره ادعكي القدمين ابتدأ من الأصابع في حركات دائرية لتنعيم القدمين، ويمكن عمل الصنفرة بإضافة (ملعقه من زيت الزيتون مع ملعقه من السكر الخشن )، ثم شطف القدمين، وتنقع القدمين مره اخزي في الماء الساخن المضاف له بلسم الشعر الذي يعمل على اكتساب النعومة وتطريه الجلد، وبواسطه الحجر الأسود قومى بتمريره على القدمين لأزاله ما تبقى من الجلد الميت.

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 5 8/7/2018 - 11:06 ص

5- تقليم الأظافر: من خلال المبرد قومى بتقليم الأظافر على الشكل المفضل لكى، وبواسطه ألقصافه تقص الزوائد الجلدية الموجودة على جانبي الظفر، ثم قومى ببرده بالمبرد الخشبى وليس المعدني لتنعيم تلك المناطق، دلكي تلك المناطق بالقليل من زيت جوز الهند أو الفازلين لتطريه الجلد ثم قومى بإزاحة الجلد الملتصق بأسفل الظفر إلى الأسفل.

6- تدليك القدمين: دلكي قدمييك ببعض من اللوشن المرطب والذي يعمل على ترطيب الجلد والاسترخاء والتخلص من تورم القدمين.

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 6 8/7/2018 - 11:06 ص

7- طلاء الأظافر: امسحي الأظافر من اللوشن بواسطه قطعه من القطن، ثم قومى بطلائها بطبقه من المقوي الشفاف، واتركيها حتى تجف تماما ثم اختاري اللون المناسب لكى من طلاء الأظافر وقومى بطلائها بالشكل المناسب لكى.

اعملي باديكير لنفسك كالمحترفين في البيت 7 8/7/2018 - 11:06 ص

اصنعي ماسك لقدميك في البيت بسهولة :

المكونات

  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • 2 ملعقه كبيره عصير ليمون.
  • ملعقه كبيره ماء ورد.
  • ملعقة كبيره كريم مرطب.
  • شراب من القطن.

الطريقه

اخلطي المكونات (الليمون – الفازلين – الكريم – ماء الورد) جيداً، ثم ضعيهم على قدميك قبل النوم مباشراً، ثم ارتدى الشراب إلى الصباح، وقومى بشطف قدميك بالماء الفاتر، وسوف تلاحظين النعومة الفائه التي يمنحها الماسك لقدميك بعد عمليه الباديكير، مع تكرار تلك الماسك مرتين في الأسبوع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.