اصناف جديدة وحلويات مفيدة وطريقه عمل حلا النسكافيه صنف جديد للتحليه يشرفك قدام ضيوفك

من أكثر الاصناف التي يفضلها الكبار والصغار هي اصناف الحلويات، وتحتار سيدة المنزل كل يوم في ايجاد صنف تحليه جديد لتجهيزه وتقديمه إلى اسرتها، لتكسر حاجز الملل والروتين، والظهور بمظهر مشرف دائما امام ضيوفها باجمل اصناف الحلويات.

اصناف جديدة وحلويات مفيدة وطريقه عمل حلا النسكافيه صنف جديد للتحليه يشرفك قدام ضيوفك 1 18/5/2015 - 12:40 ص

والنهارده وكعادتنا في مجلة نجوم مصرية بتقديم كل اصناف الطعام والتحلية الجديدة لاعضاء صفحات مجلتنا، نقدم لكم حلا النسكافيه، والمكونة من عدة طبقات.

* الطبقة الاولى :
—–
عدد واحد باكيت بسكويت سادة + معلقتين زبده بدرجة حرارة الغرفة + ملعقه قشطه، يتم عجن المكونات كلها معا ثم تفرد في الصينيه.

كراميل2

كراميل4

* الطبقة الثانية :
—-
علبه واحده علبه زبادي + عدد ثمانى فناجين من حليب الباودر + عدد ثلاث فناجين من السكر المطحون + معلقه صغيرة فانيليا، ثم يتم خلطهم جميعا معا، ويوضع الخليط كطبقة ثانيه فوق البسكويت، ويدخل الصينية في الفرن، (افتحيه يكون شغال شعله فقط) حتى يتماسك الخليط دون أن يحمر الوجه ثم اخرجي الصينيه من الفرن.

كراميل

* الطبقه الثالثة والاخيرة :
——
كوب من الماء + عدد واحد ظرف من الكريم كراميل + ملعقة صغيره من النسكافيه، ثم تضعيها على النار، حتى يذوب الكريم كراميل ويترك ليبرد، ثم نضعه في الصينيه فوق المكونات السابقة كطبقة ثالثه، ثم ندخل الصينية الي الثلاجه، وعندما تبرد الصينية تقطع وتقدم باردة.

كراميل1

كراميل3