اشترى جمالك بأبسط الخطوات صباح كل يوم

الجمال من أهم الأشياء التي تفكر فيها كل امرأة، فكل سيدة وكل فتاة تفكر كيف تصبح جميلة وإذا أصبحت جميلة كيف تحافظ على جمالها، والذي لا يعرفه الكثير أن العادات الغذائية تؤثر على صحة المرأة وجمالها ونضارة بشرتها ؛ فيجب على من تريد الحفاظ على جمالها أن تتبع العادات الغذائية الصحيحة والتي تبدأمن صباح كل يوم ؛ حيث يجب عليها اتباع الآتى :

اشترى جمالك بأبسط الخطوات صباح كل يوم 4 27/7/2015 - 9:42 م

 

 

-تناول البروتين بصورة دائمة في الإفطار مثل البيض واللبن ؛ حيث تشير الأبحاث العلمية أن البشرة تزداد لمعانًا عند تناول البروتين بالإضافة إلى المحافظة على الوزن خاصة عند تناول الزبادى واللبن خإلى الدسم.

-وضع كريم واقى للشمس قبل الخروج صباحًا ؛ فهو يحمى البشرة من التجاعيد ويحميها ضد أشعة الشمس الفوق نفسجية، ويفضل وضعه كل ساعتين لاستمرار حماية البشرة.

-استخدام كريم مرطب مضاد للأكسدة وجعله جزءًا من الروتين اليومى بالعناية بالبشزة ؛ لأنه يحافظ على البشرة ويرطبها.  

-بدء اليوم بتناول كوب من الماء ؛ لترطيب الجسد كاملاً وحماية البشرة من التجاعيد، ويجب المداومة على شرب 8 أكواب ماء على مدار اليوم.

-ممارسة التمارين الرياضية البسيطة في الصباح ؛ حيث تنشط الدورة الدموية وتساعد على تقلليل الوزن مما يعود بالنفع على البشرة وجمالها .

-شرب كوبًا من الشاي الأخضر ؛ حيث يحتوى على الكافيين المفيد للبشرة في الصباح كما يحتوى على مواد مضادة للأكسدة، ولا تتناولى القهوة صباحًا أو يمكنك تناولها بعد الشاي الأخضر.

-غسل الوجه بماء بارد عند الاستيقاظ، وإذا كنت تعانين من الهالات السوداء وانتفاخات أسفل العينين اغسلى وجهك بزجاجة مياه من الثلاجة ولاحظى الفرق.

والآن كما رأيتِ كلها خطوات بسيطة تمكنك من تجربتها من صباح الغد ولاحظى كيف تصبح بشرتك واطلالتك جميلة كباقى الجميلات.اشترى جمالك بأبسط الخطوات صباح كل يوم 1 27/7/2015 - 9:42 م

اشترى جمالك بأبسط الخطوات صباح كل يوم 2 27/7/2015 - 9:42 م

اشترى جمالك بأبسط الخطوات صباح كل يوم 3 27/7/2015 - 9:42 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.