أسهل واحسن طريقة لازالة الشعر من الوجه بدون الم وبدون اي اضرار

من أكثر المشاكل التي تواجه كثير من الفتيات والسيدات هي مشكلة شعر الوجه ومشكلة طرق إزالته، حيث أن هذه المشكلة تؤرق جميع السيدات خاصة إذا كانت هناك مناسبة أو أمرا سريع وضروري ولا تستطيع الفتاة الذهاب إلى مراكز التجميل لإزالته.

أسهل واحسن طريقة لازالة الشعر من الوجه بدون الم وبدون اي اضرار 1 31/7/2016 - 4:35 ص

لذلك فانه هناك الكثير منهن يضطررن إلى إزالته بالشفرة الحادة أو تشفيره وهذه من أسوء الطرق التي قد تقومين بها لأنها تضر البشرة كثيرا، ولذلك فان جميع خبراء التجميل ينصحون بعدم استعمال مثل هذه الأشياء ويفصلون استخدام الخيط لإزالة شعر الوجه.

الآن اليكي سيدتي هذه الطريقة البسيطة والتي يمكنك من خلالها استعمال الخيط بنفسك بالمنزل ودون الذهاب إلى مراكز التجميل، وهي طريقة في غاية البساطة ولا تحتاجين إلا لخيط من القطن وبودرة وجه من أي نوع تفضلينه.

الآن قومي بوضع البودرة على وجهك قبل استخدام الخيط حتى تقللي من آلام الخيط، ثم تأخذي قطعه متوسطة الطول من الخيط وتجعليها على شكل دائرة مغلقة ملعقة من الطرفين على أصابع يديكي الاثنين، وتبدئي في طوي الخيط على بعضه أكثر من مره أي حوالي عشرة مرات حتى يصبح مقسوما إلي نصفين، ثم تبدئي بوضع الجهة اليسرى منه وهي مفتوحة على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ونبدأ بالجذب من الجهة الأخرى حتى يتم إزالة الشعر بالجهة اليسرى.

تأكدي سيدتي انكي عند القيام بهذه التجربة عمليا فانكي سوف تجدينها أسهل بكثير من أي طريقة أخرى قد قمتى بها من قبل، كما أن الخيط من أفضل الطرق المتبعة لإزالة شعر الوجه بجميع مراكز التجمل العالمية، نظرا لأنه لا يترك أي آثار جانبية، كما انه مع تكرار الاستعمال يقلل من نمو الشعر بالوجه لأنه يزيل الشعر من الجذور.

أفضل المشروبات لراحة المعدة لتنظيم عمل الجهاز الهضمي

سعر الدولار اليوم الاحد 31-7-2016 مقابل الجنيه المصري

نصائح تحميك من التعرض لزيادة الوزن مع تناول الحلويات

بوابة الحكومة المصرية تعرف على التنسيق الخاص بالكليات 2016 tansik.egypt.gov.eg


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.