استخدامات سحرية لبقايا القهوة (تفل القهوة) يجعلك لا ترميها اطلاقا

نعلم جميعا ما لفنجان القهوة يوميا من فوائد كثيرة وهامة جداً في منع الاصابة بالعديد من الامراض اهمها: السرطان، ولكن اثبتت الدراسات وجود فوائد جديدة لتفل القهوة (بقايا فنجان القهوة – تنوة القهوة) يجعل من المستحيل أن تقوم برميها أو التخلص منها، نذكر لكم منها :

استخدامات سحرية لبقايا القهوة (تفل القهوة) يجعلك لا ترميها اطلاقا 1 9/10/2015 - 7:04 ص
  • التخلص من الروائح الكريهة العالقة باليد: حيث أن فرك اليد ببقايا فنجان القهوة يعمل على تخليص اليد من اي روائح كريهة وازالتها بشكل نهائي خاصة في حالة تنظيف الفسيخ، الاسماك، الثوم، البصل

و اليكي عزيزتي نقدم  الطريقة الصحيحة لتنظيف الفسيخ وتقديمه

https://www.youtube.com/watch?v=afMxdCm1Udo

و هذه طريقة عمل الرنجه وتسويتها بدون اتساخ البوتجاز أو أن تعلق الرائحه في اليد

https://www.youtube.com/watch?v=E5MPZLoSF30

  • التخلص من السيلوليت: حيث أن تدليك المناطق المصابة بالسيلوليت لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع وبشكل منتظم يعطى نتائج مبهرة.
  • ازالة خدوش الاثاث: قومي بإضافة القليل من الخل مع الماء الساخن إلى تفل القهوة لعمل عجينة غليظة القوام ولها فعلا نتيجة ممتازة.
  • التخلص من الجلد الميت: بإضافة زيت الزيتون الي بقايا القهوة وعمل ماسك به يوميا لمدة اسبوع، لتصبح بشرتك أفضل وبدون جلد ميت نهائي، وتعتبر هذه الوصفة هي طريقة بديلة وسحرية لمنتجات تقشير البشرة مرتفعة التكلفة.
  • التخلص من البقع والاوساخ: عن طريق إضافة صابون سائل إلى بقايا القهوة (تفل القهوة) ودعك الاماكن المتسخة لتحصلي على لمعان رائع.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.