استايل الثمانينات يعود في شتاء 2019

يعود استايل الثمانينات من جديد في شتاء 2019 وتعود ملابس الشتاء ذات الرونق الجذاب للسيدات.
وقرر خبراء الأزياء أن ملابس الشتاء قد لاتختلف كثيراً عن ملابس الصيف وذلك سوي من خلال إرتداء “الجاكيت”، فمن الممكن إرتداء تيشرت صيفي مع جاكيت مع (بوط).

استايل الثمانينات يعود في شتاء 2019 1 2/11/2018 - 9:20 م

كما أجمع خبراء الأزياء على ألوان موضة شتاء هذا العام وهي اللون الفضي، اللون الرمادي الفاتح، بالإضافة إلي الجلود مثل جلد النمر، والتمساح، والألوان مثل: الكاكي، الزيتوني، الأزرق، الأحمر، الأسود، الجملي، البرتقالي، الفوشيا.

وبعد أن كان استايل الكروهات هي السائدة في حُقبة الثمانينات إلا أنه يعود من جديد في موضة شتاء هذا العام متمثلة في جميع أنواع الكاروهات سواء الرفيعة أو العريضة.

وعلى ضوء ذلك ينصح خبراء الأزياء ببعض الملابس الأساسية التي لاغني عنها لدى جميع السيدات، وهي جاكيت من الفرو ذهبي اللون، بنطلون جلد أسود اللون، وكذلك جلد النمر أو التمساح في أي ملابس.

وتغيرت موضة البناطيل ولم يعد البنطلون الجينز موضة وكذلك البنطلون الضيق لم يعد موضة وأصبح البنطلون الواسع من الأسفل هو الموضة السائدة.

أما بالنسبة لملابس المرأة العاملة فتختلف أزياؤها صباحاً في العمل عن غيره من الأوقات، فينصحها خبراء الأزياء بإرتداء ملابس رسمية فورمال، وتحمل ألوان مثل الأسود، والكحلي، والبني.

كما أشار خبراء الأزياء عن موضة ملابس الرجال في شتاء هذا العام وتتمثل في جاكيت أسود اللون سواء جلد أو صوف طويل فوق الرُكبة، مع قميص أوتيشرت بأي لون.
أما بالنسبة لملابس الرجال خلال فترة العمل فهي أيضاً تكون رسمية ويمكن للرجل تغيير لون القميص أو الكرافتة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.