أسباب البقع الداكنة حول العين وطريقة التخلص منها بمكونات طبيعية

البقع الداكنة تحت العين والتي تشبه احياناً  الدوائر السوداء ليست مشكلة خطيرة في الجلد، ولكن غالبا ما نبحث عن سبل للتخلص من الدوائر السوداء لأنها عادة ما تعتبر مظهر من مظاهر الاجهاد كما تعتبر من مشاكل البشرة الغير مروب فيها خاصة بالنسبة للفتيات ويمكنك بسهولة التخلص من هذه الدوائر السوداء باستخدام العلاجات المنزلية البسيطة والتي سنتعرف عليها من خلال موقعنا نجوم مصرية.أسباب البقع الداكنة حول العين وطريقة التخلص منها بمكونات طبيعية 1 24/11/2017 - 1:05 ص

البقع لداكنة حول العين

تدليك البشرة باستخدام زيت اللوز

زيت اللوز، وهو العنصر الطبيعي الذي هو مفيد جداً للبشرة الحساسة خاصة في المنطقة حول عينيك. الاستخدام المنتظم لزيت اللوز سوف يخفف لون البشرة حول العينين. ويتم ذلك عن طريق أخذ  القليل من زيت اللوز ووضعه على الدوائر السوداء قبل الذهاب إلى النوم  والتدليك بلطف. ويترك على البشرة بين عشية وضحاها وغسله بالماء البارد في صباح اليوم التالي. اتبع هذا العلاج يوميا حتى تختفي الدوائر السوداء تحت العينين بشكل كامل تقريبا. وبصرف النظر عن زيت اللوز، يمكنك أيضا استخدام فيتامين E للقضاء على البقع الداكنة من الجلد تحت العينين.

بعض الأسباب الشائعة التي تؤدى إلى ظهور الدوائر السوداء تحت العين هي الشيخوخة، وجفاف الجلد، وكثرة البكاء، والعمل لساعات طويلة على جهاز الكمبيوتر، والإجهاد العقلي أو البدني، وقلة النوم واتباع نظام  غذائي غير صحى. وللحد من مشاكل البشرة بصفة عامة وخاصة الدوائر السوداء حول العلين تجنب كل هذه العوامل.  بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي وشرب الماء، كما الاحتياطات هى دائما أفضل أن العلاج.