ازالة السموم من الجسم وإزالة الألم بوصفة مجربة 100%

الكثير منا يعاني من السموم المتوآجده بالجسم بغض النظر عن مدي درجة خطورتها، وأيضا البعض منا يعاني من آلام المفاصل وهذا المرض منتشر بصورة كبيرة للكبير والصغير مرض آلام المفاصل، واليوم سنتعرف على كيفية ازالة هذه السموم بطريقه ممتازه ومجربة 100%.

ازالة السموم من الجسم وإزالة الألم بوصفة مجربة 100% 1 13/5/2016 - 6:21 م

سوف نستعمل الضماده إستخدمت في اليابان ولها تأثير رائع، وهذه الضماده سيكون بداخلها مجموعة من الاعشاب الموجوده في المنزل، وهذه الضماده ستزيل ألام المفاصل والسموم ستخرج من جسمك بعدما تتغير لون الضماده إلي الليون الغامق وسوف تلاحظون ذلك بعد تجربتها.

وهذه الادوات والمكونات التي ستستخدموها لتحضير هذه الضماده: “بصل – ثوم – ماء – ضمادات لاصقة – جوارب”

والطريقة كالتالي نقوم بتقطيع البض والثوم جيداً ونضعه في الماء ونتركه على النار حتى يغلي ولمده 10 دقائق، وبعدها نطفئ النار ونترك الماء يبرد تماماً ومن ثم نحضر الضمادة ونضعها في هذا الماء الدافئ ونقوم بعصرها لكي تصبح رطبة فقط، وبعدها نقوم بوضعها أسفل القدم ونقوم بوضع عليها شريط لاسق لكي تثبت جيداً وبعدها نرتدي الجوارب، ونترك هذه الضماده لفترة طويله اطول وقت ممكن، وبعدها سوف تلاحظون على تغير لون الضماده وهذا دليل على إخراج السموم من الجسم ويجب تكرار هذه العملية أكثر من مره وسوف تشعرون بتحسن تام.

وهذا فيديو للدكتور سمر العمريطي تشرح فوائد الثوم والبصل وتأثيره على صحة الإنسان فيجب عليكم مشاهده الفيديو لتتعرفوا على الفوائد التي لا تحصي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.