اختراع مذهل: باناسونيك تخترع مرآة تحلل عيوب البشرة وتخبرك بالحلول

تعانى معظم السيدات على وجة الأرض إن لم يكن جميعهم من مشكلات في البشرة نتيجة العديد من العوامل منها التعرض لأشعة الشمس خلال الذهاب إلى الدراسة أو إلى مجال عملهن، ولأن المرأة خلقت جميلة أو تتميز بجمالها عن الرجل فأهم ما يشغلها هو جمالها ومظهرها.
ومن أهم الأشياء التي تحرص المرأة على العناية بها هو وجهها فهو عنوان جمالها فلو كانت المرأة ترتدى أفخر الملابس وأغلاها وتتأنق بكل صورة ممكنة مع وجود عيوب في بشرتها وخصوصا في وجهها لما كان لهذا التأنق معنى لأنه يعتبر ناقصا لعنوان الجمال.
ولهذا قدمت شركة باناسونيك حلا مبتكرا ومذهل وهو إختراع لأول مرة في الأسواق العالمية وهو عبارة عن مرآة تقفي أمامها وتخبرك بعيوب بشرتك وكيفية القضاء على هذه العيوب.
طريقة عمل المرآة بسيطة جداً في شرحها وهو إنها مزودة بكاميرات ذات درجات عالية جداً من الوضوح والدقة تقوم بتحليل بشرة من ينظر إليها وتخبره عيوب البشرة سواء كانت هذه العيوب عبارة عن حبوب أو بثور أو هالات سوداء أو شحوب أو بقع أو خطوط أو أى مشكلة من مشكلات البشرة، وبعد ذلك تخبرك المرآة بأفضل الطرق والمنتجات الطبية ومستحضرات التجميل التي يمكن أن تستخدمها لعلاج بشرتك.
المرآة الذكية أو كما وصفتها صحيفة الدايلى ميل البريطانية بالمرآة السحرية تمكنك أيضاً من تجربة العديد من المظاهر عن طريق إختيار أى نوع من انواع المنتجات أو المكياج أو المستحضرات الخاصة بالوجه وتجربتها وإظهار الشكل على المرآة وتجربة أكثر من مظهر لإختيار الآنسب منها.
المرآة الذكية تجعلك أيضاً تجربين عدة إختيارات على بشرتك إذا كنتى تريدين عمل عملية تجميل ولديكى حيرة وتردد من شكلك بعدها حيث هناك إمكانية في إختيار تكبير حجم الشفاة أو الخدود أو تصغير حجم الآنف ومشاهدة مظهرك بعدها.

gggg-300x230

1


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.