احصلي على بشرة صافية باتباع هذه النصائح الخمس البسيطة

لقد حان العام الجديد، وإذا كنت قد عقدت العزم على الاهتمام ببشرتك بقدر الاهتمام بصحتك في عام 2021، فأنت في المكان الصحيح.

احصلي على بشرة صافية باتباع هذه النصائح الخمس البسيطة 2 18/1/2021 - 7:56 م

اليوم، لدينا بعض الحلول البسيطة للعناية بالبشرة من طبيبة الأمراض الجلدية الدكتورة جيتيكا ميتال، التي شاركت بعض عادات العناية بالبشرة الأساسية التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

ألق نظرة على منشور Instagram الخاص بها أدناه.احصلي على بشرة صافية باتباع هذه النصائح الخمس البسيطة 1 18/1/2021 - 7:56 م

قالت الدكتورة ميتال: “خوفك من العيوب رائع وكل شيء، ولكن من أجل الحصول على هذا التوهج من الداخل، قد تحتاج إلى العمل على بعض العادات الأساسية للعناية بالبشرة.

فيما يلي 5 طرق سهلة للحصول على بشرة صافية هذا العام الجديد. ضع في اعتبارك هذا القرار لعام 2021 “.

لا تنسى أن تغسل وجهك

تقول الدكتورة ميتال: “بغض النظر عما إذا كنت تضعين المكياج أم لا أو تعانين من حب االشباب، من المهم أن تغسلي وجهك قبل الذهاب إلى الفراش”. هذا لأنه، سواء كنت في المنزل أو خرجت أثناء النهار، فإن وجهك يتجمع فيه الأوساخ والأوساخ. غسل وجهك قبل النوم، يساعد على تنظيف المسام، ويسمح له بالتنفس بسهولة.

لا تتخطي المرطب أبدًا

يجب اتباع ذلك على مدار العام، بغض النظر عن الموسم. تساعد المرطبات على حماية الحاجز الواقي لبشرتك وهي “حجر الزاوية في أي روتين فعال للعناية بالبشرة لسبب واحد: بشرتك تحتاج إلى الماء. تساعد المرطبات في الواقع على سحب الرطوبة من الهواء وإدخالها إلى الجلد. يمكنهم أيضًا مساعدة خلايا الجلد على الاحتفاظ بهذه الرطوبة الجديدة بمساعدة مكونات مثل حمض الهيالورونيك “، شارك طبيب الأمراض الجلدية.

قشري بانتظام

بينما يمكن لمن لديهم بشرة جافة التقشير مرة أو مرتين في الأسبوع، يحتاج أصحاب البشرة الدهنية بالتأكيد إلى تقشير أكثر. ومع ذلك، لا تفرطي في التقشير أبدًا “لأنه قد يؤدي إلى الاحمرار والتهيج.”

تأكدي من نظافة هاتفك

بالكاد نلاحظ كيف يمكن أن يتسخ هاتفنا، وفي كل مرة نتحدث فيها عبر الهاتف، فإنه يعرض الجلد للخطر. يتوجب عليك تنظيف هاتفك على فترات منتظمة. استخدم أي منظف مائي يحتوي على 40٪ من محلول الكحول لمسح هاتفك “، يضيف الدكتور ميتال.

استخدمي أقنعة الوجه القطنية

من المؤكد أن أقنعة الوجه الجميلة المصنوعة من الساتان والدانتيل تتناسب مع ملابسك، لكن عام 2020 جلب مشكلة جديدة تمامًا للعناية بالبشرة – ماسكني.

استعمال قناع الوجه القطني سوف يساعد بشرتك على التنفس. طبيب الأمراض الجلدية يقول: النسيج الذي به مسام تجعله قابل للتنفس، مثل القطن، هو الأفضل للناس أصحاب البشرة الحساسة للأقنعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.