احذرى هذا النوع من الملابس لما يسببه من كارثة

يهتم الكثير من النساء بالموضة فعلاقة المرأة بالموضة علاقة من النوع الخاص، فبعض النساء مهووس بالتسوق من أجل شراء أحدث الملابس التي تجعلها محط أنظار جميع الناس.

احذرى هذا النوع من الملابس لما يسببه من كارثة 1 17/4/2015 - 2:09 ص

وقد انتشر في الآونة الأخيرة مجموعة من الملابس في معظم الدول العربية عليها بعض العبارات غير المفهومة، فهى عبارة عن حروف متفرقة  ، ولكن عندما دقق الخبراء فيها تأكدوا تماماً أن بعض هذه الملابس تحتوى على عبارات خاصة بالسحر الأسود.

يُعتبر السحر الأسود والمعروف بـ ” الطلاسم ” من أخطر أنواع السحر، لما يُسببه من عواقب وخيمة فهو يعتبر من الأسباب الرئيسية التي تسبب المشاكل الإجتماعية للمرأة.

ويرجع السبب الرئيسى في انتشار هذا النوع من الملابس هو قيام إسرائيل بتصدير أنواع خاصة من الملابس وخاصة الملابس النسائية  إلى الدول العربية وعلى رأسها فلسطين، هذه الملابس تحتوى على عبارات طلاسم، تُلحق الضرر بكل من يرتديها  .

كما أكد الخبراء أن الهدف الأساسى من هذه الطلاسم هو خلق مشاكل للمرأة في حياتها اليومية، فقد تؤدى هذه الملابس التي تحتوى على طلاسم إلى حدوث الكثير من المشاكل للشخص الذي يرتديها  وقد تصل هذه المشاكل إلى إنقطاع الذرية والطلاق بالنسبة للنساء.

1 2 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of مى مصطفى
    مى مصطفى يقول

    يا امة ضحكت من جهلها الامم

  2. Avatar of no.koment
    no.koment يقول

    لا تعليق

  3. Avatar of samia
    samia يقول

    c vrai,

  4. Avatar of مجهول الهوية
    مجهول الهوية يقول

    علي فكرة كلام منطقي جدا والله لان السحر مذكور في القرآن ، واللي مشفش فيلم الفيل الازرق هيفهم قصة السحر الاسود ونفس الرموز دي

  5. Avatar of نور حبيب
    نور حبيب يقول

    سنبقى متخلفين طول عمرنا ناس وصولا للمريخ وناس تقضي وقت على قراءت احرف عباءة

  6. Avatar of سيد زينهم
    سيد زينهم يقول

    هذهي الملابس رئيتها منتشره بمصر يرتديها النثاء والبنات منذ اكثر من ثلاثه سنوات فاين الازهر واين المثؤلين لوقف هذهي المهزله الا انسانيه لمنع استيراد هذهي الاقمشه اوان كانت ملابس جاهذه مهربه امنعو هذهي المهذله

  7. Avatar of نبيله
    نبيله يقول

    مما لا شك فيه وجود السحر بس بنقول بردوا ……قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا—رفع القلم وجفت الصحف …وعلي فكرة ايللي
    مخلى البلاد العربيه راجعه وراء اعتقادهم في السحر …..استعينوا بالله هو قادر علي كل شيء …فيه ناس بتستفاد من فك الاعمال والاسحار وبتعمل سبوبه من كدة وعلي التليفزيون كمان …