إستخدمى هذا المكياج لكى تبدين أصغر سناً

المكياج يعتبر من الأساسيات في حياة كل مرأة في جميع مراحل عمرها، ويختلف المكياج طبقاً لعمر المرأة وملامح وجهها، وفي أحيان كثيرة يتسبب الأستخدام الخاطئ للمكياج في أن تظهر الفتاه أكبر سناً، وبالتإلى هناك بعض النصائح التي على كل مرأة إتبعها عند إستخدمها لأدوات التجميل لكى تبدو أصغر سناً.

الاستخدام الصحيح للمكياج

أولاً: عند إستخدام بودرة الخدود إبتعدى عن إختيار الألوان الداكنة، وانتقى لوناً يتماشى مع لون البشرة حتى تظهر كأنها طبيعية، وعند وضعها على الخدود قومى بوضعها بطريقه أفقية حتى تصل إلى منطقة أسفل العين.

ثانياً: عند شراء كريم الأساس إحذرى ايضاً الألوان الداكنة منه، واختارى اللون الأقرب للون بشرتك سواء كانت بيضاءأو سمراء، أو اختارى لون افتح بدرجة واحدة وضعيه بشكل صحيح ومتوازن.

ثالثاً: رسمة الكحل: قومى برسم الكحل فوق خط الرموش، لأن رسم الكحل أسفل خط الرموش يظهر عينيك بشكل صغير ويجعلك تبدين أكبر سناً لذلك تجنبى هذا الأمر.

رأبعاً: رسم الحواجب: التقدم بالعمر بيؤدى إلى وجود فراغات كثيرة في الحواجب وقد تتجه بعض السيدات إلى ملئ هذة الفراغات بشكل مبالغ فيه مما يعطيهم شكل أكبر وملامح وجه غير مرضية، ولكن يجب أن تتجنب كل سيدة ذلك وأن تتجه إلى ملئ الفراغ بشكل بسيط مما يجعل الحواجب تظهر بشكل طبيعى.

خامساً: الكونسلير له تأثير كبير على مظهر بشرتك، ووضعه بطريقة متقنة يجعل البشرة خالية من العيوب، ولكن عليكى الحذر من وضع أكثر من طبقة فوق بعضها البعض خاصة تحت العين لأن ذلك من شأنه إظهار التجاعيد وبالتإلى يجب وضع طبقة بسيطة فقط.

سادساً: قومى بوضع الماسكرا على الخط العلوى من العين مما يعطيكى نظرة مليئة بالحيوية، ولكن لاتقومى بوضع الماسكرا على الخط السفلى.

سابعاً: لاتتجاهلى إستخدام  قلم تحديد الشفاه لأنه يجعل وضع أحمر الشفاه بطريقة منظمة ويمنع خروجه عن الحد المطلوب، ويجب أن يكون لون محدد الشفاه قريب جداً من لون أحمر الشفاه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.