أيها الرجل احترس من ذلك المراة

أيها الرجل احترس من ذلك المراة 1 14/10/2017 - 7:52 م
د/ شيماء إسماعيل.. خبيرة التنمية البشريةوالعلاقات الأسرية

أيها الرجل احترس من ذلك المراة 2 14/10/2017 - 7:52 م

هناك انواع من النساء التي يجب أن يتجنبها الرجل لأنها فعلاً قد تكون مصدر إزعاج له، ولن تكون الشراكة الزوجية بينهما ناجحة أبداً ولكن ما هى تلك النوعوية التي يجب أن يتجنبه الرجل.

قدر الإمكان هي المرأة الانتهازية المادية، التي تحب دائماً أن تأخذ فقط، ولا تستطيع هذه المرأة أن تخفي مشاعرها في تحقيق هدفها الأساسي من الرجل، وهو جمع الهدايا والأموال واستغلاله من دون أن تهتم لأي شيء آخر يميز الرجل الذي تحبو.

تنظر تلك المرأة لزوجها على انه بنك متحرك يمتلك المال الذي يجلب لها السعادة والرفاهة وهنا يستطيع الرجل ملاحظة هذا النوع من النساء مباشرة حيث أنها بكل بساطة تحاول إجباره على شراء كل شي أمامها دون التميز.

كما أيضا يتميز هذا النوع من النساء بنظرات عينها المعبرة لسلوكها من حيث تشتت النظر والتحديق والاندهاش الدائم مع نوع من المسكنة المؤقتة حتى تحصل على ما تريد كما أن هؤلاء النساء لا يشعرون أبداً بالذنب أو تأنيب الضمير ولا تهتم بالحالة المادية للطرف الآخر حيث أنها تعتقد أنه طالما ذلك الرجل يحبها عليه يدافع ثمن ذلك الحب كما يوجد شي أخر خفي في شخصية تلك المرأة هو عدم ثقتها الداخلية بنفسها وعدم شعورها بالأمان ولا تستطيع هذه المرأة تحمل مسؤولية ما تقوم به وتفضل لوم الآخرين على أخطائهم خوفاً من أن ينظروا إلى أخطائها.

وعلى الرغم من ذلك تجد تلك المرأة تبدو لطيفة رقيقة جميلة ناعمةوإذا حدث مشكلة بينها وبين الرجل تقلب الموقف إلى مشهد درامي وتكون فيه هي الضحية المظلومة حتى تحصل على اى مكاسب مادي من الرجل وفي النهاية تكون هي المنتصرة ولكنها في الحقيقة هي الخاسرة لان الرجل لا شيء يزعجه في شخصية المرأة أكثر من الشخصية المادية والتي تقيس جميع الأمور بالمادة وحتى الأمور العاطفية بينهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.