أهم تفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد ومواعيد عرضه

يقوم الفنان الشاب محمد رمضان في الفترة الحالية بالأستعداد لتصوير مسلسل جديد يجسد فيه شخصية مختلف عن الأدوار التي قدمها في أعمالة الفنية من قبل وذلك من خلال مسلسل “زين”، حيث يجسد رمضان دور ضابط يعيش في إحدى محافظات الصعيد ويتسم بالشدة والصارمة في عمله ومتزوج وتتحول الأحداث عندما يتم نقله للخدمة في سيناء ويقابل العديد من التحديات والعقبات ومن المقرر أن يتم بدء تصوير أحداث المسلسل خلال الشهور الأولى من عام 2018 بمجرد أن تتحسن درجات الحرارة وترتفع قليلاً وسوف يتم التصوير في إحدى محافظات الصعيد حتى يكون العمل أكثر واقعية.

أهم تفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد ومواعيد عرضه 1 29/12/2017 - 6:29 ص

مواعيد عرض المسلسل

من المقرر أن يتم عرض مسلسل “زين” في موسم رمضان المقبل 2018.

ويشارك النجم محمد رمضان في بطولة المسلسل كوكبة من ألمع النجوم من بينهم الفنانة درة وسلوى خطاب وإما بالنسبة للتأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى والإنتاج لشركة العدل جروب.

كما تم التعاقد مع الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لتشارك في هذا العمل، كما جارى في الفترة الحالية التعاقد مع الفنانين المرشحين لإداء الأدوار الآخرى في المسلسل ينتظر موافقتهم.

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية للنجم ” محمد رمضان ” كان مسلسل “الأسطورة” في عام 2016 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير في الشارع المصري والعربى كما أن تلك ليست المرة الأولى التي يجسد فيها رمضان دور صعيدى حيث قدمها في أكثر من عمل من قبل لكن هذه المرة الأولى التي يقدمها في إطار شخصية ضابط شرطة .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    أولن اعرف بنفسي عبدالله من السعوديه انا احب مسلسلات محمد رمضان لني املك شجاعه وفاء وهذ من تربيت ابوي ربي يحفضه واثنين أود ان اعرف اخر مسلسل لمحمد رمضان شنو واي رد يكون على سنابيsnap/Z8iiZ
    لقل دخولي للبرنامجج☹️❤️❤️.