أقوي الوصفات الطبيعية للتخلص نهائياً من الهالات السوداء

لا شك أن الهالات السوداء مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص بمختلف الجنسين كما أنها تخفض جمال العينين وتظهر عليها علامات التعب والإرهاق، وأبرز وجود الهالات السوداء الإرهاق الشديد بالإضافة إلى السهر، أيضا الفتيات التي تنام بمستحضرات التجميل دون أن تزيله، أيضا من الممكن أن تتكون الهالات السوداء نتيجة عوامل وراثية، من أهم النصائح التي يجب اتباعها بجانب الوصفات التي سوف يتم عرضها شرب الكثير من الماء لا يقل عن 8 أكواب ماء يوميا من أجل ترطيب الجسم وكذلك الجلد.

الهالات السوداء

الوصفات وطريقة التحضير بالفيديو

الوصفة الأولي

يتم إحضار بعض قطع شرائح الخيار ويتم تركها في الثلاجة قبل استخدامها لمدة نصف ساعة في الثلاجة ثم يتم تطبيقها 3 مرات عبر مدار اليوم ومع الاستخدام سوف يتم ظهور نتائج جيدة.

الوصفة الثانية

يتم استخدام زيت زيت اللوز الحلو يتم استخدامه كدهان قبل النوم مباشرة تحت العينين ويترك الدهان دون غسلة، حيث أن زيت اللوز الحلو يعمل بشكل كبير على شد منطقة تحت العينين مكان الهالات السوداء.

الوصفة الثالثة

ماء الورد، يتم استخدام ماء الورد عن طريق غمس قطعة من القطن في ماء الورد وتطبيقها على الهالات السوداء ثم يتم تركها لمدة 15 دقيقة ويغسل بعدها بالماء البارد.

الوصفة الرابعة

يتم إحضار ملعقة واحدة من عصير الطماطم مع ملعقة أيضا من عصير الليمون ويتم خلطهم جيدا ثم يتم تطبيق الوصفة تحت العينين وتترك لمدة كافية ثم يتم غسل منطقة تحت العينين بالماء.