أفكار هدايا عيد الحب للرجال قدميها لزوجك

تبحث كل امرأة مرتبطة عن أفكار هدايا عيد الحب للرجال حيث أن اختيارات الهدايا للرجل تكون محدودة، لذا بالتأكيد في كل عام من نفس التوقيت تصابين بالحيرة، ماذا تقدمي لزوجك أو خطيبك أو من تحبين في عيد الحب، هو أمر محير حقاً فهدايا الرجال تختلف بالكلية عن هدايا النساء، لذا سوف نساعدك اليوم لإيجاد بعض أفكار هدايا عيد الحب للرجال من خلال هذا المقال من نجوم مصرية، ويمكنك أيضا عزيزتي المرأة أن تشاركينا أفكارك وما هي الهدايا التي أحضرتيها في عيد الحب لهذا العام، نتركك الآن مع بعض من تلك الأفكار الرائعة لهدايا الفلنتاين لمن تحبين.

أفكار هدايا عيد الحب للرجال

أفكار هدايا عيد الحب للرجال

1- تعليقة للسيارة

هي فكرة بسيطة جداً ولن تكلفك الكثير إطلاقا، حاولي البحث عن تعليقة تناسب الذوق العام لزوجك، كأن تبحثي عن الألوان التي يحبها، أو تعليقة يمكنك كتابة اسمه عليها أو بعض العبارات الرقيقة التي تعبر عن حبك له، أو أدعية أو ما إلى ذلك،   يمكنك أيضا شراء فواحة للسيارة إلى جانب التعليقة.

أفكار هدايا عيد الحب
تعليقة سيارة

2- مجموعة الحلاقة للرجال

هي تعتبر هدية غير تقليدية ولا تفكر بها النساء عادة، ولكنها تعتبر من أقيم الهدايا بالنسبة للرجل وستنال إعجابه بشكل كبير، يمكنك شراء مجموعة مكونة من كريم حلاقة وشفرة حلاقة وزجاجة من بلسم ما بعد الحلاقة وعطر ما بعد الحلاقة، اهتمامك بهذا الأمر سيعجب محبوبك كثيراً، يمكنك شراء كل قطعة منهم على حدة ثم ضم الجميع في علبة مع تغليفها بطريقة راقية.

3- ماكينة الحلاقة الكهربائية

قد تبدو تلك الهدية مكلفة بعض الشيء ولكنها أيضاً من الهدايا القيمة، حاولي اختيار ماركة معروفة وشهيرة حتى تضمني أنها ستعمل بشكل جيد، يمكنك اختيار تلك الماكينة التي تحتوي على عدد كبير من الشفرات للشعر والذقن أيضا.

أفكار هدايا عيد الحب للرجال
ماكينة حاقة للرجال

4- ميدالية فضية

أصبحت الهدايا الفضية أيضاً باهظة الثمن ولكنها تعتبر هي الهدايا الأقيم والأحب للرجال بشكل عام، يمكنك اختيار هدية فضية تحتوي على اسم زوجك أو صورته، أو يمكنك أيضاً اختيار هدية تحتوي على شعار الشيء الأقرب إلى قلبه مثل شعار مشروعه الخاص أو شعار سيارته وكذلك تعتبر الميداليات ذات الطابع الديني هي الخيار الأول.

5- آلة تحضير القهوة

إذا كان زوجك يحب القهوة فسوف تسعده تلك الهدية كثيرا، يمكنك التفكير جديا في تلك الهدية إذا كنت قد ادخرت مبلغا جيدا من أجل هدية عيد الحب.

أفكار هدايا عيد الحب للرجال
آلة القهوة

6- هدية مميزة لمحبي التكنولوجيا

معظم الرجال يحبون الأجهزة الحديثة ووسائل التكنولوجيا المختلفة، يمكنك إحضار بعض الألعاب لجهاز اللعب المفضل لديه Xbox أو play station أو أن تحضري له هارد ديسك خارجي ليحتفظ بكافة ملفات الهامة أو حتى سماعات بلوتوث أو يمكنك شراء جهاز موبايل أو لاب توب إذا كانت إمكانياتك المادية تسمح بذلك، أو أي اكسسوارات تتعلق بها مثل شنطة للاب توب على سبيل المثال.

كيفية تقديم هدية عيد الحب للزوج

يمكنك إعداد ليلة رومانسية في سهرة عيد الحب بأقل التكلفة لتكون فرصة لك ولزوجك للتعبير عن المشاعر وتجديد الحب، ثم تقدمين هديتك بطريقة رومانسية مع إعداد بعض الحلوى باللون الأحمر.

والآن عزيزتي قدمنا لك بعض أفكار هدايا عيد الحب للرجال، هل لديك أفكارا أخرى تشاركينا بها؟