أفكار جديدة ومتنوعة لهدايا عيدالأم تقدميها لماما ولحماتك

في يوم 21 مارس من كل عام واحتفال الجميع في مختلف أنحاء العالم بيوم عيد الأم، يتبارى الجميع لتقديم الهدايا للأمهات والحموات، تقديرا وعرفانا لدور الأم في حياة كل انسان وما تقدمه من تضحيات لتربية ابناءها، وقبل تقديم الهدايا نقع جميعا في مأزق كيفية اهتيار الهدية المناسبة والتي تسعد قلب الام فترفع يدها للسماء داعيه ربها بأن يهبك السعادة وراحه البال، ولذلك نقدم لكم في نجوم مصرية بعض الأفكار التي تساعدكم في اختيار الهدية المناسبة فتزيد من فرحة ست الحبايب في هذا اليوم.

أفكار جديدة ومتنوعة لهدايا عيدالأم تقدميها لماما ولحماتك 5 16/3/2018 - 12:32 م

 و اليكم نقدم أفضل الأفكار لكيفية تقديم هدية رائعة إلى الأم والحماة في عيد الأم

_ من الممكن أن تقوم باصطحاب الام أو الحماة إلى السوق، ثم قوم بالعرضِ عليها ما تود شرائه لها، وعند اتخاذها القرار باختيار الهدية المناسبة.. قمِ انت بالدفع فورا لكل ما وقع عليها اختياره.

أفكار جديدة ومتنوعة لهدايا عيدالأم تقدميها لماما ولحماتك 1 16/3/2018 - 12:32 م

_ يعتبر شراء أطقم الملايات والبطانيات والادوات المنزليه المختلفة من الاشياء المفضلة عند كثير من الامهات في هذا اليوم، كما يمكنك شراء الأدوات الكهربائية الخاصة بالمنزل مثل الخلاط أو الميكروويف أو فود بروسيسور وغيرها من الاجهزة الكهربائية المفيدة في المنزل والتي تسهل عليها الأعمال المنزلية المختلفة.

_ ويجب أن تكون هناك لمسه دافئة مع الهدايا وأفضل تعبير عن الحب هي الأزهار، وخاصة الورود الحمراء وهي من الهدايا الأكثر تقديما في الاحتفال بهذه المناسبة .

عيد الأم
عيد الام

_ وفي حاله إذا كانت والدتك أو حماتك من عاشقات التجديد والتغيير دائما والخروج للهواء الطلق، فيجب أن تقوم باصطحابها معك إلى مطعم أو النادي لتناول وجبة الغداء أوالعشاء خارجا في هذا اليوم.

أفكار جديدة ومتنوعة لهدايا عيدالأم تقدميها لماما ولحماتك 2 16/3/2018 - 12:32 م

مواضيع قد يهمك الإطلاع عليها في هذه المناسبة

_ اما إذا كانت والدتك أو حماتك من السيدات التي تهتم بالرجيم والجمال والرشاقة والتخسيس، فالأفضل أن تقوم بشراء العديد من مستحضرات التجميل مثل: العطور أو الماسكات المختلفة أو كريمات البشرة أو المكياج.

أجمل تهاني عيد الأم
أجمل تهاني بالأم في عيدها

مواضيع قد يهمك الإطلاع عليها في هذه المناسبة

_ وفي حاله كانت الظروف والامكانيات المادية تسمح فالأفضل أن تاخدي والدتك وحماتك إلى رحلة سياحية في خارج المدينة، فمن الممكن مثلاً أن تقوم بحجز تذاكر السفر للعائلة واحجزِ لحماتك ايضا، وفاجئيهما بالتذاكر وفكره السفر لتغيير الجو.

كيف تسعد امك في عيد الأم
كيف تسعد امك في يوم الإحتفال بالأم في عيدها

مواضيع قد يهمك الإطلاع عليها بمناسبة عيد الأم

_ اما إذا كانت والدتك وحماتك من عشاق ومحبي الشوكولاتة، فيفضل أن تقومِ بشراء الشوكولاتة المفضلة عندها.

و في النهاية حاولي أن تحضري مفاجأة لها بأن تجمعي أفراد العائلة جميعا وتحضري قالب كيك أو تورتة عليها صورتها. ثم قدميها لها بنفسك وستكون مفاجأة سعيدة وقريبة الي قلبها ولن تنساها للابد، ويتبقى أن اسألكم الدعاء لأمى بالرحمة والمغفرة وجنة عرضها السموات والأرض لأني افتقدها منذ رحيلها.

أفكار هدايا عيد الأم
أفكار جديدة لهدايا  الأم في عيدها

أفكار جديدة ومتنوعة لهدايا عيدالأم تقدميها لماما ولحماتك 3 16/3/2018 - 12:32 م

أفكار جديدة ومتنوعة لهدايا عيدالأم تقدميها لماما ولحماتك 4 16/3/2018 - 12:32 م

رساءل وكروت الاحتفال بعيدالأم
صور وخلفيات عيد الأم
صور وخلفيات 
أجمل بطاقات وكروت معايدة بمناسبة عيد الأم
أجمل بطاقات وكروت معايدة بمناسبة 

رسائل عيد الأم