أفضل مثبت مكياج من الصيدلية، ومثبت ماء الورد ومثبت مكياج البشرة الدهنية

أفضل مثبت مكياج يمكنك أستخدامه، لا يمكن تحديد ذلك إلا بمعرفة نوع البشرة فبعد تحديد نوع البشرة، سيكون من السهل معرفة أي الآنواع من الفيس ميست أو مثبت المكياج الذي يلائمك، يستخدم مثبت المكياج عادة في الأفراح والمناسبات ليحافظ على المكياج لفترات طويلة، فتضعه خبيرة المكياج للعروس ليظل معها طوال مدة العرس، حتى تكون جميع صورها جميلة طوال فترة العرس وتستمر بكامل أناقتها وطلتها وحتى أنتهاء ليلة الزفاف.

أفضل مثبت مكياج من الصيدلية، ومثبت ماء الورد ومثبت مكياج البشرة الدهنية 1 12/9/2018 - 2:47 ص

نتيجة بحث الصور عن أفضل مثبت مكياج من الصيدلية، ومثبت ماء الورد ومثبت مكياج البشرة الدهنية

كيفية أستخدام مثبت المكياج وأنواعه

يستخدم مثبت المكياج كخطوة مهمة من خطوات المكياج الاحترافي، فبعد عمل المكياج من أجمل ما يكون يقوم المثبت بالحفاظ على هذا العمل وحتى نهاية المناسبة، ويكون عبارة عن بخاخ أو سائل فإن كان بخاخ فسوف تغلقين عينيك وترشين منه مرتين أو ثلاث على الوجه كله، وتوجد أنواع أخري سائلة والتي تستخدم قبل وضع المكياج بعد وضع البريمير، ووجدت العديد من الحيل التي يقال أنها تثبت المكياج لفترة طويلة,مثل أستخدام الثلج العادي أو الثلج المصنوع من ماء الورد.

أفضل أنواع مثبتات المكياج

من أفضل الآنواع لمثبتات المكياج والتي تنصح بها العديد من خبيرات التجميل عبر قنواتهم على اليوتيوب، والتي أستخدموها ووجدوا أنها الأفضل وهي كالآتي:.

فيكس ميكيب من كيلارنس – إيليف – ميست أند فيكس من ميكب فوريفر – ميكب فيكسر من ديجو دالا بالما – فيكس بلاس من ماك

مثبت مكياج صناعة يدوية في المنزل

ملعقة غليسرين طبي سائل نخلطها مع ثلاث ملاعق من ماء الورد أو ماء عادي وخلطهم جيدا قبل الاستعمال، مدة صلاحية هذه الخلطة مدة أسبوع ويوضع في زجاجه ببخاخ معقمة.

طرق أخري لأستخدم مثبت المكياج

المعروف لاستخدام مثبت المكياج هو رش المثبت بعد المكياج ولكن أيضا هناك عدة طرق لاستخدامه، فهناك بعض من خبيرات التجميل تقوم برشة على إسفنجة الدمج وأستخدمها، وهناك من يقوم بخلطة مع كريم الأساس فقط كل ما عليكي سيدتي أن تعتمدي الطريقة التي تجديها مناسبة لكي.

تثبيت المكياج من أفضل ما تبحث عنه السيدات خاصة ذوات البشرة الدهنية، وأصحاب البشرة الدهنية من المحظوظين فهم البشرة الوحيدة التي لا تعجز، حتى مع مرور العمر نتيجة لتعويض الخلاية الدهنية البشرة عن الكولاجين المفقود عبر التقدم بالعمر، ويجب تنظيف البشرة من المثبتات جيدا لضمان نظافتها وإبعادها عن المشاكل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.