أفضل طريقة طبيعية لإزالة شعر الوجه الزائد والتخلص من الرؤس السوداء

مشكلة التخلص من الشعر الزائد في منطقة الوجه، من أكثر الاشياء التي تواجه المراءة ولقد تعددت الطرق والوسائل المستخدمة للإزالة الشعر الغير مرغوب به، منها ما يستخدم بوسائل يدوية مثل استخدام الخيط وادوات ازالة الشعر، ومنها ما يعتمد على وصفات طبيعية وتركيبات.

افضل طريقة لإزالة شعر الوجه

إزالة الشعر الزائد وتنظيف البشرة

ولكن تحقيق المعادلة في التخلص من شعر الوجه وأيضاً تنظيف وتخليص البشرة من الرؤوس السوداء والبثور المزعجة التي تحتاج إلى جلسات تجميلية معقدة للتخلص منها، هو ما وفرناه اليك اليوم من خلال هذه الوصفة البسيطة والمجربة، ونتائجها مضمونه.

مكونات الوصفة التي وفرناها لكي للتخلص من شعر الوجه واليدين وتنظيف مسام بشرتك مما يتعلق بداخلها، متوفرة بكل منزل ولا يخلو مطبخك منها، فقط احضري مقدار 3 ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي، ملعقة ونصف من القهوة، ملعقتين كبيرتين من الماء، ملعقة جلاتين ناعم.

طريقة عمل الخليط لإزالة شعر الوجه

اضيفي القهوة والجيلاتين وقلبيهما جيدا وبعد ذلك اضيفي العسل والماء، وقلبي الخليط جيدا حتى يتجانس تماما، وبعدها قومي بوضع الخليط في المايكرويف لمدة من 3 إلى 5 دقائق، حتى يصبح الخليط جاهز ولا يوجد به اي تكتلات، قومي بفرده على المنطقة المراد تخلصك من الشعر الزائد بها، واحرصي أن تكوني بعيده عن منطقة العين والحاجبين.

اتركي الخليط على الوجه حتى يجف تماما وتشعري بتماسكه على بشرتك، بعدها قومي بانتزاعه برفق، وسوف تدهشك النتيجة، لأنه سيعمل على تفتيح وتنظيف البشرة بشكل واضح، قومي بغسل الوجه بالماء البارد، وجففيه برفق، وتمتعي بوجه مشرق وبشرة صافية كبشرة الاطفال.

أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه
أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.