أفضل تصاميم دريسات جلد للمحجبات 2022

تبحث بعض السيدات عن أفضل تصاميم دريسات جلد للمحجبات 2022؛ ذلك أن صيحات الموضة حاليًا متنوعة، وبالأخص فيما يتعلق بأنواع الدريسات أو الفساتين وخامات صنعها، وتفضل كل امرأة أن تكون على علم بكل ما هو جديد، خاصةً لكل من تحب الظهور دائمًا بمظهرٍ يجمع بين التجدد والأناقة بجانب عنصر مهم وهو الشعور بالارتياح أثناء الحركة.

أشكال مختلفة للدريسات الجلد

وإليكي عرض الصيحات والتصميمات الأحدث لـ أفضل تصاميم دريسات جلد للمحجبات 2022

أفضل تصاميم دريسات جلد للمحجبات 2022

الدريس الجلد من بين القطع الأساسية التي يجب ضمها لخزانة ملابسكِ، وهناك عدة تصميمات متنوعة بإمكانك اقتناء ما يتلاءم منها مع ذوقكِ الشخصي وأهم تلك الأنواع والتصميمات ما يلي:

الدريس الجلدي الطويل

يمنحك أفضل مظهر وأجمل إطلالة، يتوفر منه تصميمات بلون نبيتي وهو اللون الطاغ على الموضة حاليًا.

لون رائج في تصاميم دريسات جلد للمحجبات

دريس الجلد القصير

هذا التصميم أيضًا يمتاز بالأناقة وبساطة التصميم، لاسيما إذا أضفتي إليه الحزام العريض، كما أنه يبرز محيط الخصر، ما يضيف لمسة من الأنوثة إلى الإطلالة.

لون رائج في تصاميم دريسات جلد للمحجبات

الفستان الجلدي الأسود

اللون الأسود هو ملك الألوان كما هو معروف عنه، ويلائم مناسبات عدة من الفرح إلى الحزن، ولا يبطل ذلك اللون أبدًا في الموضة، ومتوفر منه بأكمام شيفون بتصميم البولكا (اللون الأسود المنقط على شكل دائري).

دريسات جلد شتوي

تتوفر مجموعة من التصاميم الكاجوال الأنيقة والتي تتلائم مع إطلالتك، وحال اختيار نوعية الدريس الجلدي القصير فيمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات لتعطيك مظهرًا أفضل، مثل الحزام واستخدام البوت الطويل الجلدي والذي سيعكس المظهر المتميز والجذاب لكِ.

ويمكن ارتداء الفستان الجلد الكلاسيكي مع لون حجاب بيج، أو بلون أسود ويمكنكِ ارتدائه مع الحجاب باللون الرمادي، وهو ما يمنحكِ الإطلالة الأكثر تناسقًًا.

أفضل تصاميم دريسات جلد للمحجبات 2022
تصاميم دريسات جلد للمحجبات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد