أفضل الوصفات لتساقط الشعر بالاعشاب وعصير البصل

من أفضل الوصفات لعلاج تساقط الشعر بدون أى أضرار العلاج بالاعشاب.

-من أكثر المشاكل التي تواجهنا كاسيدات هى تساقط الشعر تظهر مشاكل كثيرة في الشعر وفروة الرأس، وعدم إطالة الشعر بشكل كافي، وكذلك مشاكل القشرة التي تصيب فروة الرأس.

-اليكى سيدتى هذا الحل الفعال لحل مشاكل الشعر بدون أى أثار جانبية، لا شك أن الاعشاب مع عصير البصل يعمل على علاج تساقط الشعر بكفاءة، لان من المعروف أن عصير البصل  مفيد وفعال في تعزيز نمو الشعر مرة أخرى، وغير ضار تمام وموجود في كل بيت، وغير مكلف تماما.

-يسأل الكثير من السيدات لماذا عصير البصل حل فعال لمشاكل تساقط الشعر مع أضافة الاعشاب، اليكى سيدتى هذه الأسباب ومنها.

عصير البصل له فاعلية كبيرة في تحسين الدورة الدموية عند تدليكه على فروة الرأس، لأنه يحتوى على نسبة كبيرة من عنصر الكبريت، وهذا يساعد في إنتاج مادة الكولاجين المعروفه بقيمته الغنية لاظهار الشعر بشكل لامع وصحى، كما أنه يعمل كاعلاج مضادة للبكتريا للوقاية من التهابات فروة الرأس.

طريقة استخدام عصير البصل والاعشاب لحل مشكلة تساقط الشعر؟

-نحضر ثلاث بصلات صغيرة الحجم ونقوم بتنظفها جيدا، ثم نقوم بتقطيع البصل إلى حلقات صغيرة ووضعها في الخلاط الكهربائى حتى يتم فرم البصل جيدا، ثم نقوم بتصفية العصير الناتج من الخلط، ونضعه في وعاء بلاستيك.

-نحضر عشبة الزعتر مع قليل من الماء ويغلى على النار لمدة 10 دقائق ثم يصفي ويتم خلطه مع عصير البصل وتقليبة جيدا، يتم وضعة على فروة الرأس مع التدليك لفروة الرأس بشكل دائرى،  

  • نترك الخلطة على الشعر لمدة ساعة واحدة، ثم نقوم بغسل الشعر بماء فاتر وقليل من الشامبو ثم شطف الشعر جيدا بماء بارد.
  • للحصول على أفضل النتائج تتكرر هذا الوصفة مرتين اسبوعيا 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.