أفضل الوصفات الطبيعية لتنمو لديك رموش طويلة وسميكة في أقل من شهر


معظم النساء يرغبن بالحصول على رموش جميلة لا تقل أهمية مثل الشعر الطويل، سميكة وطويلة ,لهذا تلجأ معظم النساء لوضع رموش اصطناعية , ومع ذلك فهذا حل يعتبر  مؤقت ويسبب أضرار صحية مع مرور الوقت ، فالحصول على رموش جميلة وطويلة من خلال وصفات طبيعية يستغرق بضعة أشهر لتحصلي على النتيجة المطلوبة ,لكن يعتبر هذا حل صحي وطبيعي وأفضل بكثير من الرموش الاصطناعية ,من خلال مقالة اليوم سوف نعرض عليكم بعض الوصفات الطبيعية الفعالة لتنمو لديك رموش طويلة وسميكة في أقل من شهر .

إزالة الماكياج قبل الخلود إلى النوم .

ربما ستجد هذه النصيحة سخيفة بعض الشيء، لكن يجب أن تعلمي أن المكياج فعلا يسد المسام ويمنع البشرة من التنفس, خصوصاً المنطقة حول عينيك حساسة بشكل خاص لأن الجلد هو أرق هناك, فالماسكارا هي دهنية جدا وثقيلة، وتمنع رموشك من التنفس بشكل صحيح، لذلك تأكد من إزالة ماكياج العيون قبل أن تذهب إلى السرير.
زيت الزيتون والخروع.

خلط كمية صغيرة من زيت الزيتون والخروع، ثم وضعه على رموشك باستخدام حركات لطيفة, هذه الوصفة المنزلية مفيدة وتحفز نمو الرموش لديك .
الشاي أخضر.

قومي بغلي كمية صغيرة من الشاي الأخضر ودعيه يبرد، ثم قومي بغسل جفونك ومنطقة العين بالشاي الأخضر,هذه الوصفة تحفز على نمو رموش أطول وأكثر سمكاً .

فازلين.
وضع الفازلين على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة, سوف يساعد الرموش لتنمو سمكا وأسرع.

مقالات قد تعجبك :

لماذا لا تمتلك لوحة الموناليزا حاجبين أو الرموش؟

أسرع وصفة لتطويل الرموش في أسبووع والنتيجه ملحوظه

وصفة العسل لتطويل الرموش وتكثيفها في يومين فقط