أفضل الوصفات الطبيعية المجربة لتبيض المناطق الحساسة والركبة والكوع


تعد مشكلة اسمرار المناطق الحساسة وتحت الإبط والركبة والكوعين من المشاكل التي تؤرق كل فتاة تهتم بجمالها وأنوثتها، وبعض الفتياة تسعى بشراء بعض مستحضرات التجميل التي تقوم بتفتيح البشرة ولكنها باهظة الثمن، فضلًا عن ينتج منها آثار جانبية على الجلد مثل الحساسية واحمرار الجلد، لذلك نرى تنبيه يكتب على مثل هذه المستحضرات للجلد يجب اختبار الحساسية أولًا على منطقة صغيرة من الجلد لتفادي المشاكل.

لذلك سيدتى فنحن نسعى لتقديم بدائل من الطبيعة تعطى نفس النتيجة، بل وأفضل أيضًا لأنها تقوم بتغذية الجلد وتفتيحة في نفس الوقت، وبدون آثار جانبية وبدون تكلفة باهظة، فقط عليكى الاستمرار في العناية ببشرتك من الوصفات التي نقدمها لكي.

أفضل الوصفات لتبيض المناطق الحساسة والداكنة 

أفضل الوصفات الطبيعية المجربة لتبيض المناطق الحساسة والركبة والكوع 1 19/9/2015 - 12:36 م

أولاً / خلطة الجلسرين

أفضل الوصفات الطبيعية المجربة لتبيض المناطق الحساسة والركبة والكوع 2 19/9/2015 - 12:36 م أفضل الوصفات الطبيعية المجربة لتبيض المناطق الحساسة والركبة والكوع 3 19/9/2015 - 12:36 م

علبة جلسرين – عصير ليمونة – 2 ملعقة بودرة تلك

تخلط المكونات مع بعض ثم يحفظ فى زجاجة فى الثلاجة و يدهن منه ثلاث مرات يوميًا.

ثانيًا/ الزبادي

أفضل الوصفات الطبيعية المجربة لتبيض المناطق الحساسة والركبة والكوع 4 19/9/2015 - 12:36 م

علبة زبادى –  عصير الليمون ( اخلطي جيدا وضعي على المنطقة السوداء لمدة 10 دقائق مع التدليك الخفيف ثم اشطفي الجلد بالماء الفاتر.

ثالثًا /أفضل الوصفات التي تعطي أفضل النتائج في وقت قصير (تستخدم  للعرائس).

كوب ماء ورد + نصف كوب زيت زيتون + ثلاث ملاعق ملح خشن + ثلاث ملاعق سكر + نصف كوب بودرة تلك الاطفال.

الطريقة /

  • ضعى السكر والملح في ماء الورد واخلطي جيدًا، ثم ضعى باقي المكونات يخلط جيداً ثم يرفع على نار هادئة حتى تكون دافئة واحذري أن تسخن كثيرًا منكِ، ثم أدهنى المناطق السوداء في أي منطقة في الجسم ودلكي جيدًا حتى يتشرب الجلد تماما، استمري لمدة أسبوعين حتى تحصلي على بشرة بيضاء ناعمة وجذابة .

يجب استعمال الوصفة بعد الاستحمام حتى لا تفقدي الفائدة التي يأخذها الجلد، إذا ارتدي الاستحمام فيجب أن يكون بعد استعمال الوصفة ب 4 ساعات على الأقل حتى يأخذ الجلد كل الفائدة وتعطي نتيجة جيدة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.