أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه وبدون آلام

بالطبع شعر الوجه من المشكلات التي تقابل الكثير من السيدات، كما أنه الكثير من طرق إزالته متعبة ومرهقة للجلد، فشعر الوجه يقلل من جمال المرأة وأنوثتها وإطلالتها، وبالطبع كل ما يهمنا هو البحث عن الحلول لجميع المشاكل التي تقابلك، لذا اليوم سوف نوضح بعضًا من الطرق التي تساعدك في التخلص من شعر الوجه.

أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه وبدون آلام 1 5/5/2018 - 2:37 م
كيفية إزالة شعر الوجه
كيفية إزالة شعر الوجه

كيفية إزالة شعر الوجه

أولًا: الشمع

الشمع قد أنتشر استخدامه في الفترة الأخيرة، ويمكن استخدامه لإزالة الشعر الموجود فوق الشفتين والشعر الموجود أعلى الحاجب والذقن، ولكن قد أكد الكثير أنه يسبب مهيجات الجلد لاحتوائه على مواد تسبب الحساسية.

ثانيًا: الحلاقة

الحلاقة من الطرق السهلة جدًا ويمكن القيام بها في أي مكان، ولكنها تسبب تهيج للجلد كما أنه بعد يوم أو أثنين من إزالة الشعر ينبت شعر جديد ويكون شعر خشن.

ثالثًا: كريمات إزالة الشعر

كريمات إزالة الشعر يمكن استخدامها فهي سهلة جدًا ولا تأخذ وقتًا طويل في الإزالة، ولكنها تنزع الشعر من سطح الجلد فقط وليس من الجذور وبالتالي ينبت الشعر سريعًا.

رابعًا: استعمال الخيوط

استعمال الخيوط من أكثر الطرق الشائعة بشكل كبير، حيث يمكن استخدام خيط رفيع مع ثنيه وشدة ويمكن أن يستخدم لأعلى الحاجبين وفوق الشفتين والذقن.

خامسًا: الليزر

الليزر يعمل على إتلاف بصيلات الشعر وبالتالي تعمل على منعها من النمو مرة ثانية، ومع تكرار العملية يمكن الحصول على نتائج دائمة أو شبه دائمة.