أغرب 7 حالات طلاق ستُدهشك.. إحداهن بسبب رائحة قدم زوجها وآخرى لسندوتش شاورما

أفصحت الإحصائيات التي أجرتها منظمة الأمم المتحدة في عام 2016، ومركز إتخاذ ودعم القرار المنتمي إلي مجلس الوزراء، تزايد نسب الطلاق في جمهورية مصر العربية من 7% وإمتدت حتى وصلت النسبة إلي 40% أثناء الخمسين عامًا الأخيرة، حيث بلغ الإجمالي العام هذه اللحظة إلى 3.000.000 مطلقة، لتحتل بهذا جمهورية مصر العربية المرتبة الأولى في حالات الطلاق على مستوي العالم،  وفي هذا التقرير رصدنا أكثر 7 حالات الطلاق والخلع في الوطن العربي ولخلافات قد تُري أنها تافهة، وذلك حسبما جاء في “sputniknews”.

أغرب 7 حالات طلاق ستُدهشك.. إحداهن بسبب رائحة قدم زوجها وآخرى لسندوتش شاورما 2 27/4/2018 - 4:44 م

Image result for ‫طلاق‬‎

نبدأ رحلتنا بداية من ساحة محاكم دولة الإمارات العربية، حيث أقامت إحدي الزوجات هناك بطلب الطلاق من زوجها؛ لأنه يشترط عليها بتقاضيه مبلغ وقدره 500 درهم عند كل توصيلة بسيارته لقضاء حاجة لها، أو عن كل مرة تخرج فيها من المنزل معه.

Related image

منذ عدة أيام وجيزة أقامت إحدي الزوجات المصريات طلب خلع من زوجها بعد 40 يوم فقط من تلك الزيجة؛ وعندما سألتها محكمة الأسرة عن السبب قالت بأنها قد إكتشفت أنه بخيل، وأشارت على أن من أول يوم زواج لافت إنتباها بأنه لا يحب النتزه والخروج من المنزل لأن ذلك يكلفهم الكثير، مع العلم أنه ميسور الحال.

وتابعت الزوجة، بأن زوجها يبخل عليها بالكلام أيضًا، فحينما تريد منه أن يتحدث معها، يصدها متحججًا بأن الكلام الكثير سوف يجعلهم يشعرون بالجوع وبالتالي سيكلفهم وجبة زائدة عن الحاجة.

وعندما خرجا ذات يوم، بعد التوسل والمحايلة، ذهبت نفسها إلي “الشاورما” فطلبت منه أن يشتري لها ساندوتش، ولكنه رفض ذلك معللًا ذلك بأنه قد خرجوا لشرب عصير فقط ليس إلا، وهما في طريقهما إلي البيت أخذ ينتابها ويعرب عن مدي ندمه بالسماح بتلك الخروجة، وأقسم عليها بأن تنزل من سيارته وتستقل سيارة أجرة.

Related image

ولازالنا في مصر أم الدنيا، وقد شهدت ساحة محكمة الأسرة تقدم سيدة مصرية متزوجة تطلب الخلع من زوجها؛ لأنه يعترض على حبها للكلاب، وهي تحب أن تصطحب الثلاث كلاب التي تمتلكهم عندما تخرج من المنزل.

أغرب 7 حالات طلاق ستُدهشك.. إحداهن بسبب رائحة قدم زوجها وآخرى لسندوتش شاورما 1 27/4/2018 - 4:44 م

وإنتقالًا إلي ساحة محاكم المملكة العربية السعودية، فقد وقعت هناك حالة طلاق غريبة إلي حد لا يصدق، فقد طلق رجل سعودي زوجته؛ لأنها لا تسير إلي جانبه بل أمامه.

وهناك أيضًا مواطن سعودي طلق زوجته؛ بسبب أنها نسيت أن تضع رأس (الخروف) مع الطعام على المائدة، أثناء دعوته إلي أصدقائه على العشاء.