أغرب 5 أشياء تدمنها النساء

الإدمان هو رغبة قهرية في الإستمرار في فعل شيء ما بغض النظر عن عواقبه السلبية المحتملة، كل إنسان لديه عاداته الفريدة ، وعندما يتعلق الأمر بالإدمان ، فمن المعروف أن الناس ينغمسون في أشياء مثل المخدرات أو القهوة أو حتى وسائل التواصل الاجتماعي.

أغرب 5 أشياء تدمنها النساء 1 10/1/2023 - 7:33 م

يمكنك أن تحكى عن اعتيادك اليومي على شرب القهوة لشخص ما ، ولن يبدو الأمر مقلقاً، لكن تخيل أنك تقابل شخصاً ما يقول إنه مدمن على شرب بوله ،  أو شخص آخر يفضل وجود قطعة من الطوب فوق شريحة بيتزا مغطاة بأناناس ، هذا هو الإدمان المجنون الذي يعاني منه الناس حول العالم. فيما يلي أغرب 5 أشياء أدمنتها النساء.

أغرب 5 أشياء تدمنها النساء

شرب طلاء الأظافر

في عالم مليء بالمشروبات من جميع الأنواع ، يعد شرب طلاء الأظافر أمرًا غريبًا جداً ، على الرغم من جنون الفكرة ، فقد خرج بعض السيدات ليعلنوا حبهم لشرب طلاء الأظافر ، كل لأسباب مختلفة، على سبيل المثال ، بدلاً من شرب الماء أو اللبن المخفوق ، تشرب “بيرثا” حوالي خمس زجاجات من طلاء الأظافر يوميًا لإرواء عطشها.

ادعت آخريات أن شرب طلاء الأظافر يشبه الحليب الدافئ ، وأنهم يحبون الإحساس الذي يحصلون عليه في حلقهم من هذه العادة.تقول “أليسون” ، وهي منشئ محتوى على يوتيوب ، إنها مدمنة على شرب طلاء الأظافر ومزيل البقع، وتشرب حوالي 25 لتر أسبوعيا ولا تنوي الإقلاع عن هذه العادة .

أغرب 5 أشياء تدمنها النساء
 

أكل مكعبات الثلج

لا تستطيع بعض السيدات العمل دون تناول دلو من مكعبات الثلج. عادة ما ترتبط هذه العادة بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، ولها العديد من الآثار الجانبية،فعندما ذهبت مريضة تم تشخيص حالتها على أنها “آكل ثلج” لزيارة طبيبها ، اشتكت من آلام في البطن ،وعند الفحص ، اكتشف الطبيب أنها مصابة بفقر الدم ، وكان من الشائع لمثل هؤلاء المرضى أن يشتهوا مكعبات الثلج، في حين أن هذا الإدمان له تفسيرعلمي ، إلا أنه موجود بين قلة قليلة من النساء.

أغرب 5 أشياء تدمنها النساء
 

شرب الصابون ومنظف الغسيل

تبلغ “تمبست” من العمر 19 عامًا وهى طالبة جامعية ، مدمنة على شرب الصابون والمنظفات، نشرت الفتاة مقطع فيديو على موقع يوتيوب ، تدعي أن القيام بذلك يساعدها على الهدوء عند تعرضها لضغوط فى حياتها الجامعية أو الاسرية.

تحكى “تمبست” أن إدمانها بدأ بحبها لرائحة الصابون والمنظفات، ومع الوقت فكرت أنه إذا كانت رائحة هذه المنتجات تمنحها كل هذا الهدوء من الخارج ، فكم ستحقق لها إذا بدأت في تناولها؟ بدأت بلعق قليل من منظف الغسيل، سرعان ما نمت الرغبة الشديدة لديها ، وبدأت في تناول حفنة.

تستهلك “تمبست” حوالي 100 قطعة من الصابون سنويًا بعد أن أصبحت مدمنة ،ويحتوي الصابون والمنظفات على مركبات التبييض والمواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب ضررًا جسديًا جسيمًا عند تناولها .

أغرب 5 أشياء تدمنها النساء

شم بودرة الأطفال

تبلغ ليزا أندرسون من العمر 44 عامًا ، وهى مدمنة استنشاق بودرة الأطفال من جونسون، في البداية كانت تفعل ذلك كرغبة في الحمل ، وعندما رزقت بطفلة ، ازداد حبها وعشقها للبودرة وبدأت فى تناولها لدرجة أنها  في وقت من الأوقات ، كانت تستهلك حوالي عبوة كبيرة في اليوم.

إلى جانب التأثير الكبير الذي يسببه إدمانها لهذا النوع من البودرة على حالتها المالية ، أوضحت “ليزا” أنها تذهب إلى الحمام حوالي 40 مرة في اليوم،وهو ما يفسر الآثار الصحية الضارة التي تأتي مع تناول بودرة الأطفال.

أغرب 5 أشياء تدمنها النساء

شد الشعر

تستيقظ “كيلسي”  البالغة من العمر 30 عامًا  يوميًا بغبة ملحة فى شد شعرها ، وتقول أنها تشعر وكأن إحدى خصل شعرها مليئة بالنمل أو الإبر التي يجب إزالتها ،وتشير والدة كيلسي إلى أنها علمت لأول مرة بإدمان ابنتها الغريب عندما كانت في الخامسة من عمرها، واكتشفت لاحقًا أن “كيلسي” لديها سلة مهملات مليئة بالشعر ، ونظرًا لأن هذا ليس اضطرابًا شائعًا ، فإن الزيارات المتكررة للطبيب والعلاجات لم تساعد كثيرًا.

اترك تعليقاً