أعشاب للقضاء على الألتهابات المهبلية

حرصا من مجلة نجوم مصرية في حل جميع مشاكل الحياة فاليوم سنتحدث على مشكلة تتعرض لها كل السيدات، ولا تستطيع التعامل معها، الا بالذهاب الي دكتور مختص، مما يعرضها للكثير من الاحراج أو الكثير من انفاق المال، الا وهي مشكلة الألتهابات المهبلية.

أعشاب للقضاء على الألتهابات المهبلية 1 26/6/2015 - 3:36 م

مشكلة الألتهابات المهبلية تؤدي الي حالة من الألم والنزعاج والقلق، وذلك بسبب الشعور بالحكة وقلة المزاج، وعدم ممارسة الحياة الطبيعية.

اليكي اعراض الالتهابات المهبلية: اوجاع وحكة وانتفاخ في المهبل. افرازات بيضاء كريهة الرائحة من المهبل. كثرة مرات التبول والحرقان في البول.

الاسباب

التغذية الغير جيدة. الحمل. ضعف الصحة. استخدام بعض الادوية. المواد الكيماوية المستخدمة في الغسيل. الدفء والبلل فمنطقة الفرج. انتقال العدوى من فتحة الشرج إلى فتحة المهبل.

الوقاية

تجنب لبس الملابس الضيقة حول المهبل. لبس الملابس القطنية للتهوية وامتصاص العرق. المحافظة على النظافة الشخصية ونظافة المراحيض. تجنب استخدام المراحيض العامة خوفا من العدوى.

ولكي تتخلصي من مشكلة الألتهابات المهبلية بسرعة وبدون عناء، وبدون الرجوع الي استشارة الطبيب، اليكي هذه الأعشاب التي ستقضي على اي ألتهاب.

الزعتر البري:

ضعي كوب من الماء، وانقعي به ملعقة كبيرة من الزعتر، واتركية 20 دقيقة، ثم صفي الخليط، واشربي الماء ثلاث مرات يوميا بعد الأكل، والزعتر البري يمكن استخدامه للتخلص من الإلتهابات المهبلية، كما يمكن عمل مغطس ساخن وعمل دش مهبلي من الزعتر.

الثوم: خذي حوالي أربع معالق من اليوغرت مع ملعقة صغيرة من عصير الثوم ثم استعملية كدش للمهبل مرتين في اليوم، واستمري في استعمالة حتى يزول الالتهاب، يستعمل الثوم للقضاء على اي التهاب.

خل التفاح ينصح الأطباء استعمال خل التفاح   لعلاج ألتهاب المهبل، خذي ثلاث اكواب من خل التفاح، وضفية الي مغطس به ماء دافئ، ثم تجلس به أي سيدة تعاني من التهاب المهبل، مع محاولة أن يتغلل خليط الماء داخل المهبل، اجلسي لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، فخل التفاح ينصح به كثير من الأطباء الأوربيين، لما له من خصائص علاجية، لكثير من الامراض.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.