أسهل طريقة عمل معطر الجو السائل

الجميع يعاني من مشكلة الرائحة الكريهة في المنزل خاصة في الاماكن المغلقة التي لا تدخلها الشمس. ربما يكون السبب في ذلك إنغلاق تلك الأماكن، وعدم وجود تهوية بما يكفي، ويحب الكثير التعرّف على طريقة عمل معطر الجو السائل لاستخدامه مباشرة بدلًا من معطرات الجو الغالية الثمن أو الشموع المعطرة الغالية الثمن هي الأخرى.

أسهل طريقة عمل معطر الجو السائل

وجميعنا لدينا الكثير من المنظفات التي رائحتها تبعث الهدوء في الجو وكذلك الطمأنينة، ولحسن حظك فلقد قررنا أن نهديك طريقة عمل معطر الجو السائل بكل سهولة في المنزل وهي رخيصة الثمن وسهلة للغاية، ومنزلك سيضحى برائحة كريمة للغاية.

كيفية تحضير عمل معطر الجو السائل: المكونات التالية ستحتاج إليها:

3 ملاعق من منعم الغسيل

بعض من الماء الفاتر

ملعقة واحدة من بيكربونات الصوديوم

زجاجة رذاذ واحدة

كيفية الاستخدام

اخلط منعم الآنسجة (منعم الغسيل) مع بيكربونات الصوديوم في زجاجة الرذاذ أولًا، ثم ثانيًا أضف الماء الفاتر بحيث يملأ الزجاجة، وقم بهزّ الزجاجة جيدًا حتى يمكنك خلط جميع المكونات.

طريقة الاستعمال

قم برش جميع المناطق في منزلك وسيعكس ذلك عليك رائحة طيبة للغاية في اليوم مرة واحدة. ويمكنك استخدامه في كل الأماكن على الأثاث والستائر والزينة وما إلى ذلك، وسيصبح منزلك منعش ورائحته مذهلة منتشرة في كل تلك الأماكن.

أقرأ أيضًا هنا

بالتفصيل.. كيف نجا عبد الفتاح السيسي من الاغتيال مرتين بمصر والسعودية.. معلومات تكشف لأول مرة

  اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أحد أهداف الارهابيين الأولى ووفقًا للنائب العام المستشار نبيل صادق فقد كشف عن محاولتين لاغتياله الأولى كانت في المملكة العربية السعودية، والثانية كانت… اقرأ المزيد ←

حسين فهمي باكيا فراق محمود عبد العزيز: مش فاضل غيري

كتب محمد الحكيم انهار الفنان حسين فهمي ودخل في نوبة بكاء شديد خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج هنا العاصمة المذاع على فضائية سي بي سي…. اقرأ المزيد ←


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.