أسرع علاج للهالات السوداء في ثواني معدودة

علاج الهالات السوداء أصبح ممكن وفي ثوانى فقط وأيضاً يمكنك أن تتخلصي من الانتفاخ حول العين فالهالات السوداء مشكله تؤرق كلا من البنات والسيدات حيث انها تظهر شكل المرأه أكبر من عمرها الحقيقى وتسبب لها التوتر والإحراج على الدوام وعدم الثقه في النفس وكثير من النساء يرتدين نظارات الشمس لكى تخفي منطقه العينين.
وهذا خطأ شائع لأن النظارات تمنع جزء كبير من الأكسجين الذي من المفترض أن يصل إلى العين وكثير من النساء يلجئون إلى إستخدام بعض المرطبات والكريمات للقضاء على الهالات السوداء والأنتفاخات التي توجد حول العين. من المعروف أن معظم النساء يستخدمن كمادات الشاي البارد للتخفيف من الهالات السوداء والأنتفاخات حول العين طبعا ده شىء جميل.
ولكن الأجمل أن تضعى مكعبات الثلج للقضاء على هذه الهالات والأنتفاخات بشكل نهائي لأن الثلج مفعوله أسرع واحسن كما أنه يستخدم في العنايه الفائقه للبشره كما أنه يستخدم في سد مسام البشره قبل وضع المكياج لما به من مواد ضاره على البشره وخصوصا البشره الحساسه وشىء مهم جداً أيضا شرب كميه كبيره من الماء والسوائل في اليوم يساعد على نضاره البشره ومفيد للجسم بشكل عامفعليكي بمكعبات الثلج بشكل دوري.

أسرع علاج للهالات السوداء في ثواني معدودة 1 3/12/2015 - 2:51 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.