أربع خلطات طبيعية من أجل حماية البشرة من الجفاف وحرارة الشمس

حماية البشرة تتطلب الكثير منكي سيدتي وذلك بإعتبارها من أهم المناطق الحساسة في الجسم لذلك سوف نقدم لكي مجموعة من الخلطات من المواد الطبيعية تساعدك في حماية بشرتك في خلال الفترة المقبلة من فصل الصيف.
-خلطةحليب بالفراولة حيث تقوم بإستخدام 250:500جرام تقومي بخلط عشر حبات من الفراولة وتضيفي إليها ثلاث ملاعق من لبن البدرة وتقومي بمزجهم بشكل جيد حتى يمتزج تماما وقومي بوضع 250:500جرام بشكل يومي لمدة تتراوح من 15:20دقيقة وذلك من أجل حماية البشرة الجافة.
-خلطة بإستخدام ثمار الخيار يعتبر الخيار من أشهر المرطبات الطبيعية في حماية البشرةوالتي تساعد البشرة على تجنب الجفاف من درجات الحرارة المرتفعة أو من الشمس الحارقة، قومي بإستخدام ثمرة خيار واحدة وأتركيها في المياه لفترة 2:3ساعات ثم قومي بشقها نصفين وقومي بخلطه في الخلاط ثم أضيفي 3ملاعق من زيت الزيتون معه وأمزجيه بشكل جيد حتى تحصلي على قوام متناسق من الخليط قومي بوضعه على بشرتك لمدة تتراوح من10:15دقيقة بشكل يومي للتخلص من جفاف البشرة.
-خلطة النعناع للبشرة الدهنية تعمل هذه الخلطة على التخلص من الذيوت الدهنية التي تظهر كلمعان على البشرة أثناء فترة النهار عند إرتفاع الحرارة، قومي بجلب حفنة من أوراق النعناع وغليها جيدا في ربع لتر من الماء ثم أتركيه يبرد ثم قومي بخلطه مع وضع ثلاث ملاعق من لبن البدرة وأمزجيه معه جيدا ثم ضعيه بشكل يومي بإستخدام القطن.
-زيت الزيتون من المواد الطبيعية السهلة التي تساعدك في الحفاظ على بشرتك خاصة أنه متوافر في كل البيوت بالإضافة إلى أنه غني بفيتامينE فقومي بوضع قطرات على يدك ودلكيه بشكل دائري لكن لحظي يجب أن تستخدمي زيت الزيتون الصافي 100%حتى تتجنبي أي إضافات أخري من أن تؤذي بشرتك وتضمني بذلك نتيجة جيدة.

أربع خلطات طبيعية من أجل حماية البشرة من الجفاف وحرارة الشمس 1 3/3/2018 - 12:50 م

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.