أخيراً.. أسهل طريقة طبيعية لإزالة الشعر بالوجه نهائياً في المنزل

الكثير من النساء يعانون من مشاكل إزالة الشعر، وقد يلجأ البعض منهم إلى طرق عديدة للتخلص من الشعر ولكنها طرق وقتية، يتم من خلالها إزالة الشعر لفترة قصيرة ثم يعود الشعر للظهور مرة أخرى، فالبعض قد يلجأ إلى الطرق المعتادة لإزالة الشعر مثل ” الفتلة ” كحل وقتى للتخلص من الشعر ولكنها لا تجدى نفعاً وخاصةً إذا كنتى من أصحاب البشرة الحساسة، لأنها بالإضافة إلى الألم والإلتهابات التي تسببه كذلك تؤدى أيضاً إلى ظهور بقع حمراء كثيفة بالوجه نتيجة الإلتهابات مما يفقد البشرة نضارتها وإشراقها، ويعود الشعر للظهور مرة أخرى.

أخيراً.. أسهل طريقة طبيعية لإزالة الشعر بالوجه نهائياً في المنزل 1 23/1/2016 - 3:26 ص

ويلجأ البعض الآخر إلى الطرق الصناعية الأخرى مثل الليزر وإستخدام مستحضرات التجميل الصناعية لإزالة الشعر، وكل هذه الطرق تؤدى إلى نتيجة وقتية وليست دائمة، فخلال فترة قصيرة يعود ظهور الشعر مرة أخرى.

فإذا كنتى ترغبين بالتخلص من تلك المعاناة نهائياً، فعليك بإستخدام أفضل ” ماسك طبيعي ” طبيعي لإزالة الشعر نهائياً دون ظهور أى آثار جانبية على بشرتك.

أحضرى إناء، وقومى بوضع ملعقتان من ” النشا ” وضيفي إليه كمية قليلة من ” بياض البيض ” وإخلطيهم جيداً، وبإمكانك إضافة ملعقة صغيرة من الكركم والزبادى لتهدئة البشرة وتنقيتها من البقع السوداء، ثم قومى بوضع هذا الخليط على وجهك مدة لا تقل عن 20 دقيقة حتى يجف تماماً.

أحضرى قطعة من القماش الصوف المبلل بماءٍ دافىء، ودلكى به وجهك جيداً، وسوف تشعرين بألم خفيف نتيجة زوال الشعر، وأخيراً قومى بغسل وجهك بماء فاتر، إستعملى هذا الماسك 4 مرات فقط خلال الشهر وستبهرك النتيجة بإذن الله.



اترك تعليقاً