أحدث موديلات بيوت الأزياء العالمية من الحقائب الحريمي أخر موضة في ربيع وصيف 2018

أحدث موديلات بيوت الأزياء العالمية  من الملابس والنشط ومستحضرات التجميل والأحذية تجد رواجا وبحث كثير من خلال عشاق الموضة من السيدات والبنات  مع قدوم المواسم الجديدة وخاصة موسم الربيع والصيف 2018 بسبب كثرة الخروج وتوافقهما مع موعد الإجازات وانتهاء الدراسة.

أحدث موديلات بيوت الأزياء العالمية

لذلك تهتم بيوت الأزياء العالمية بتجديد ما تقدمه من منتجات تهم تلك الشريحة من النساء ويتنافسون على تقديم أحدث موديلات وأفضل عروض أسعار لجذب أكبر عدد وتحقيق أرباح خيالية نعم فمن خلال شهرة المصانع المنتجة تصبح برندات عالمية يتهافت المشترين على اقتنائها للتفاخر بها برغم ارتفاع الأسعار.

وحتى تكوني على دراية بما يقدم من أحدث  موديلات بيوت الأزياء العالمية سوف نتابع معاً كل جديد وحديث من البرندات العالمية المشهورة مثل Balenciaga وDior وChanel وعشر برندات أخري وسوف نبدأ بما تقدمه تلك الشركات من أحدث موديلات شنط حريمي في ربيع وصيف 2018

Handbags – CHANEL

بيت الأزياء العالمي  شانيل يقدم هذا الموسم شنطة شفافة مصنوعة من  الجلد الشفاف من خامة الـ PVC  وهذه الشنطة الحريمي الرائعة تصلح للخروج صباحاً مع الأصدقاء ولا تصلح للذهاب إلي العمل أو المقابلات الرسمية

شنطة حريمي شفافة
شنطة حريمي شفافة

Balenciaga :

أما عشاق الشنط الصغيرة والكروس تقدم شركة Baleenciaga العالمية هذا الموديل الجديد من الشنط الـ fanny bag  التي تصلح للخروج مع الملابس الشبابية والـ street style. والكاجوال .