أحداث الحلقة 14.. الجزء الثالث من مسلسل “جودا اكبر” الأكثر إثارة.. وتوقعات الحلقة 15

تعد الدراما الهندية محط إعجاب وحب الكثير من المصريين والعرب ويتابعون أعمالهم بالرغم من إختلاف العقائد والعادات وأيضا إختلاف الأديان وتتميز السينما الهندية بكثرة الأعمال الفنية التي تظهر فيها إحترام العقائد الدينية والتي يتحدث عنها التاريخ ومن أهم الأهمال التي جذبت العالم الإسلامي مسلسل “جودا اكبر” الذي يروي ماحدث في القرن السادس عشر والملحمة الدرامية التي تحكي عن قصة الزواج السياسي للأمبراطور المغولي “جلال الدين” والأميرة “جودا” لتوسيع الإمبراطوريه في راجبوتانا “أرض الراجبوت الباسلة” وبالرغم من زواج جودا رغما عنها لكرهها للملك إلا نشئت بينهم قصة حب كبيرة تتداولها الأجيال.

مسلسل جودة أكبر الحلقة 14

تدور أحداث الحلقة 14

حول إتهام “شاهيناز” للحارس الشخصي للملك والمخلص له “تودرمان” الذي كشف سرها وعلم أنها تريد قتل الملك أنه إعتدى عليها ومزق ملابسها محاولا التحرش بها مما أغضب الملك وطلب القبض على “تودرمان” وسرعة التحقيق معه خاصتا أن الملكة “جودا” تقف في صف “شاهيناز” وتصدقها على الرغم أن “شاهيناز” تدعي أنها مريضة عقليا من أجل الإنتقام من المللك “جلال” والحصول على كرسي العرش وإعادة أمها من الحبس على إعتقاد أن ما فعل هذا بأمها هو الملك “جلال” وتسعى شاهيناز لقتل الملك بعد أن فشلت في المرة الأولى بتسميم الملك عن طريق وضع سم في التاج وقام الملك بمحاكمة عاجلة لتودرمان أسفرت عن حكم قاسي بوضعه أمام طلقة مدفع.

موقف الملكة جودا من الواقعة
تسيطر شاهيناز بشكل كبير على حب وعطف الملكة جودا خاصتا أنها تعرفت عليها وهي خارج القصر وعاشت معها فترة من الوقت ولا تعلم أنها تدعي أنها مريضة عقليا وأنها ورائها أهداف ضد الملك وتستخدم الملكة جودا دون أن تعلم لتحقيق ما تخطط له.

موقف الملك جلال من الواقعة.
لا يشك الملك أبدا في إخلاص الحارس الشخصي له “تودرمان” الذي أنقذه من الموت المحقق كما أخلص في عملة في تحصيل الضرائب لذلك يرى الملك أن تودرمان شخص نبيل ويشعر أنه ظلمه حين حكم علية بالموت أمام المدفع.

موقف زوجة تودرمان.
ترى زوجة تودرمان أن زوجها بريئ والتهمة ملفقة له وأعلنت ذلك للملكة جودا وطالبت منها أن تحضر أثناء وضعة أمام المدفع ليعلم زوجها أنها تحبه وتصدقه حتى أخر لحظة من عمره.

توقعات الحلقة 15

ستكشف الملكة جودا حقيقة شاهيناز وتضربها على وجهها وتقوم شاهيناز بمسك يد جودا وربطها كما تقوم بتهديدها ومحاولة قتلها قبل أن يعلم الملك.



اترك تعليقاً