موقع أمريكي يدفع 2000 دولار مقابل مشاهدة “لعبة العروش والساحر وسيد الخواتم”

دخل موقع usdish ضمن قائمة المواقع التي يُمكن من خلالها تحقيق الربح من الإنترنت، وبينما تمنح بعض المواقع المال للمستخدمين لقاء صناعة المحتوى، قرَّر موقع usdish إجراء مسابقة يمنح خلالها “الموظَّف المحظوظ” مبلغ 2000 دولار أمريكي، مقابل مشاهدة المحتوى الذي يُقدِّمه الموقع.

موقع أمريكي يدفع 2000 دولار مقابل مشاهدة "لعبة العروش والساحر وسيد الخواتم" 1 9/10/2022 - 7:55 م

مشاهدة 40 ساعة من المسلسلات الخيالية في 30 يوماً

وأعلن موقع usdish عن تقدبم 2000 دولار أمريكي لشخص واحد محظوظ تكون وظيفته هي مشاهدة 40 ساعة من العروض الخيالية الشهيرة على مدار 30 يوماً، وتتضمَّن تلك العروض التلفزيونية:

  1. لعبة العروش
  2. الساحر
  3. بيت التنين (جميع الحلقات المتوفرة)
  4. سيد الخواتم- قوة الخواتم (جميع الحلقات المتوفرة)

TV and Dish Hopper 3

مهام الموظف المحظوظ خلال مشاهدة العروض

وخلال مشاهدة المسلسلات الخيالية الشهيرة يطلب الموقع من صاحب الحظ الوفير أن يقوم بتقييم ما يشاهد في ورقة المهام المحصصة لذلك والتي تتضمَّن مجموعة من الجوانب الفنية منها:

  1. إبداع عالم العرض.
  2. مصداقية الشخصيات.
  3. التفرد العام في الحبكة.
  4. مستوى الصعوبة فهم العرض أو مواكبة شخصياته.
  5. الترتيب النهائي لأفضل عرض من بين المسلسلات الأربعة.
  6. تقديم مراجعة قصيرة لـ “بيت التنين” و “قوة الخواتم”.
  7. إعادة كتابة نهاية مختلفة لـ”صراع العروش”، وتغيير مصير الشخصيات وتحديد من ينتهي به المطاف على العرش الحديدي حسب رؤيته ورغبته الشخصية.

صورة سيف يمر عبر تاج

وجبات خفيفة بقيمة 350 دولار أمريكي

وإضافة إلى الـ2000 دولار التي سوف يحصل عليها ذلك الشخص المحظوظ، سوف يقوم الموقع بإرسال بعض الوجبات الخفيفة المجانية في صندوق بقيمة 350 دولاراً، للتسلية والترفيه أثناء مشاهدة العروض المطلوبة.

فتاة مع تنين

أمَّا عن شروط التقديم للوظيفة فهي أن يكون المتقدّم مواطناً أمريكياً أو مقيماً دائماً في الولايات المتحدة الأمريكية، وألّا يقلّ عمره عن 18 عامًا، وأوضح الموقع أنَّ التقديم على الوظيفة متاح حتى 21 أكتوبر عبر الرابط التالي من هنا.

عرض التعليقات (1)