نسرين أمين فنانة واعدة وحضور قوي وخفة ظل

تعتبر نسرين محمد أمين الشهيرة بإسم نسرين أمين ممثلة مصرية واعدة، ظهرت في مجال التمثيل في عام 2008، وهي من موليد مصر القاهرة في يوم 9 مارس في سنة 1984 أي يبلغ عمرها 33 عاما، درست في كلية الفنون التطبيقية في قسم الدعاية والإعلان بعد انتهت من الثانوية العامة، ولكنها التحقت ب ” ستوديو الممثل” وانضمت إلى ورش التمثيل نظرا لحبها الشديد للتمثيل.

نسرين أمين

الظهور الأول لنسرين أمين في فيلم “إحكي يا شهر زاد”

وكان أول ظهور لها  في السينما كبطولة مشتركة في عام 2009 في الفيلم المثير للجدل إحكي يا شهرزاد مع النجمة منى زكي، وكان ذلك على يد المخرج الكبير يسري نصر الله الذي يرجع إليه الفضل في اكتشاف موهبتها التمثيلية الواضحة.

العديد من الأعمال التليفزيونيو التي أثبتت موهبة نسرين أمين

وتتعدد الأعمال التي اشتركت فيها نسرين أمين في التلفيزيون؛ ففي عام 2009 ظهرت في مسلسل ميدان التحرير مع سيد رجب وحنان ترك وكارولين خليل وحسين الإمام، وفي عام 2012 ظهرت في مسلسل شربات لوز مع يسرا ومحمد سلام وصبا مبارك ومحمد شاهين ومحمد فراج.

أما في عام  2013  فقد قامت بعدة أعمال وهي؛ مسلسل نكدب لو قلنا ما بنحبش مع النجمة الكبيرة يسرا ومصطفي فهمي ونهلة زكي ومحمد سلام،   وفي مسلسل آسيا مع النجمة منى زكي، وأيضا مسلسل ذات مع النجمة نيللي كريم وأحمد كمال وسلوى محمد على وباسم سمرة وهاني عادل.

وقد بدأت موهبة نسرين في السطوع في عام 2014 من خلال مسلسل سجن النساء مع نيللي كريم، وفي مسلسل السبع وصايا مع النجوم رانيا يوسف وخالد مرعي ومحمد أمين راضي، بالإضافة إلى مسلسل عد تنازلي مع النجم عمرو يوسف.

وكما أبدعت نسرين أمين في الأعمال التليفيزيونية، برعت أيضا في السينما؛ ففي عام 2008 اشتركت في بطولة فيلم قبلات مسروقة مع مجموعة من الفنانين الشباب الواعدين مثل، يسرا اللوزي ومحمد كريم نرمين ماهر وباسم سمرة وأحمد عزمي وأحمد كمال وفرح يوسف، وآخر أعمالها في عام 2016 فيلم حملة فريزر مع شيكو وهشام ماجد ودارين حداد.

حلقة مميزة لنسرين امين مع رامز جلال

وظهرت مؤخراً مع الفنان رامز جلال في برنامجه المثير رامز تحت الأرض في رمضان، حيث قد تقبلت المقلب دون أن توجه أي شتائم أو سباب لرامز، ولكن كان يغلب عليها الدهشة والمفاجأة من أن يتم أول لقاء مباشر لها مع رامز وجها لوجه في هذه الظروف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.