5 وظائف غريبة برواتب خيالية، النوم مقابل الحصول على 20 ألف دولار شهرياً

إذا أردت أن تكسب الكثير من المال وتلتحق بالعمل في المسار الوظيفي الذي تصبو إليه فعليك إتباع حلمك، هذا ما يقوله لك من هم حولك لكن إذا فكرت قليلاً فستجد أن الأمر أبسط من ذلك بكثير، كل ما يتطلبه الأمر منك هو أن تتحلى بالقليل من الشجاعة وأن تكون قادراً على الانخراط في بعض المغامرات لتحظى بعائد مالي وفير لقاء القيام ببعض الوظائف الغريبة بشكل روتيني، تحظى بعض الوظائف الغريبة بإقبال كبير لأنها وعلى الرغم من غرابتها إلا أنها تدر عائداً مالياً وفيراً جداً، نستعرض معك في هذا المقال أبرزها. 

5 وظائف غريبة برواتب خيالية، النوم مقابل الحصول على 20 ألف دولار شهرياً 4 30/4/2022 - 10:48 م

وظائف غريبة ذات عائد مادي مُجزي: 

  • مهنة تذوق “الآيس كريم”: 

تقوم بعض شركات الأطعمة وبالأخص شركات الآيس كريم بتوظيف أشخاص لتذوق الآيس كريم واختبار النكهات التي تتم اضافتها إليه وهذه المهنة ليست جميلة للدرجة التي تبدو عليها فمهنة تذوق الآيس كريم تتضمن اختبار النكهات الجيدة والسيئة على حد سواء كما أن المهنة تتضمن أيضاً ابتكار نكهات جديدة قد تتناسب مع العملاء المحتملين للشركة، تقدر عوائد تلك المهنة سنوياُ بحوالي 69 – 100 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

جون هاريسون، أشهر متذوق آيس كريم في العالم وقد عمل لمصلحة شركة كريم درير
جون هاريسون، أشهر متذوق آيس كريم في العالم وقد عمل لمصلحة شركة كريم درير

  • مهنة “المٌحاضن”: 

كل ما تحتاجه للحصول على وظيفة “مٌحاضن” هو المعرفة الجيدة بكيفية حضن أحدهم عند النوم، يمكن لأي أحد حرفياً الحصول على تلك المهنة وكل ما ستفعله هو حضن الأشخاص الذين يعانون من الوحدة أثناء نومهم ويمكنك جني 60 دولاراً في الساعة أو 80 في أفضل الظروف. 

5 وظائف غريبة برواتب خيالية، النوم مقابل الحصول على 20 ألف دولار شهرياً 1 30/4/2022 - 10:48 م

  • تدفئة أسرة الغرٌف: 

تقوم بعض الفنادق بتوظيف أشخاص للتعامل مع برودة البطانيات والأسرة في الغرف قبل وصول الزوار، كل ما عليك فعله هو البقاء في السرير لمدة تتراوح من 10 دقائق الى ساعة قبل وصول الضيف، أجر هذه المهنة هو 65 – 100 دولار في الساعة الواحدة. 5 وظائف غريبة برواتب خيالية، النوم مقابل الحصول على 20 ألف دولار شهرياً 2 30/4/2022 - 10:48 م

  • مٌلتقط كرات الجولف: 

يعمل من يقومون بهذه الوظيفة على استرجاع كٌرات الجولف التي تسقط في برك المياه الموجودة في ملاعب الجولف، يمكنك الحصول على 30 ألف دولار سنوياً لقاء هذه الوظيفة. 

  • نائم محترف: 

أعلنت إحدى الفنادق في فنلندا عن وظيفة نائم محترف وكل ما سيقوم به ذلك النائم هو تجربة النوم في كل ليلة على سرير مختلف، كان الراتب المتفق عليه في تلك الوظيفة هو 20 ألف دولار سنوياً. 

5 وظائف غريبة برواتب خيالية، النوم مقابل الحصول على 20 ألف دولار شهرياً 3 30/4/2022 - 10:48 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.