5 حيوانات يأكلها الآنسان وهي حية!

هناك الكثير من العجائب في عالمنا نحن والأعجب بكثير ولكن من أشد العجائب التي قد تراه في حياتك خصوص في عالمنا العربية والإسلامية بمشاهدة أكلات في أشهر مطاعم في العالم تقدم لزبائنه كائنات تأكل حية؟ هذا من العجيب ولكن في القرن واحد وعشرين ليس هناك عجائب فلا تندهش لذلك يسعدنا نحن اليوم بأن نقدم لكم  5 أكلات تأكل حية.

5 حيوانات يأكلها الآنسان وهي حية! 1 14/8/2015 - 9:18 ص

في المرتبة الخامسة- الأخطبوط

الأخطبوط من أشهر الأكلات التي تأكل حية خصوصا في منطقة شرق أسيا وبالتحديد في كوريا الجنوبية يدعي طبق الأخطبوط في كوريا بي “ساناكجي” ويحبه الشعب الكوري هذه الوجبة البحرية الطازجة لما فيه من فوائد صحية لجسم الإنسان.

في المرتبة الرابعة -أسماك ايكوذوكي

تعتبر من أشهر الأسماك في اليابان التي تأكل حية حيث وله سمكة مشابه له أيضاً وتأكل حية ولكن في الصين.

في المرتبة الثالثة -قنفد البحر

بالرغم من الأشواك التي توجد خارجه أنه مفضل في كثير من دول العالم التي تحب الأكلات من هذا النوع يقدم قنفد البحر وهي حي  باللحم الطازج وهو حي.

في المرتبة الثانية-الضفادع

نعم الضفادع من أشهر الأكلات التي تأكل حية أيضاً ليس في جنوب أسيا والصين فقط لا بل في الدول الأوروبية أيضاً وخصوصا فرنسا وطبقه الأشهر في فرنسا هي شربة الضفادع.

في المرتبة الأول-الجمبري الروبيان

وهو نوع من الجمبري الذي يتميز بقوته والمقاوم ولكن لا تقلق ففي المطاعم الشهير مثل السوشي يقوم بوضع في الخمر ليكون في أقل حالات المقاومة وبالتالي يسهل أكله وهو حي ولكن في حالة سكره.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.