5 أسباب تجعل القطط أكثر حكمة من العديد من البشر

من لديه قط يعرف بالتأكيد عن قرب أنها كائنات غامضة بعض الشئ، ومع ذلك فهناك الكثير من الناس يعشقون القطط ويحبونها بشكل قوي.

5 أسباب تجعل القطط أكثر حكمة من العديد من البشر 1 9/6/2020 - 9:06 م

في بعض الأحيان، يمكن أن تكون القطط أكثر حكمة من كثير من البشر، إذا كنت لا تزال تعتقد أنها حيوانات مراوغة وغادرة، فاقرأ هذه الأسباب الخمسة.

  1. يعترفون بالمساحة الشخصية

تتمتع القطط بسمعة سيئة كونها معادية للمجتمع وغير اجتماعية، لكنها ليست كذلك، إنهم يعرفون فقط كيفية احترام مساحة بعضهم البعض، في معظم الأحيان على الرغم من أنه يمكنهم البحث عنك للاستلقاء بالقرب منك أو فوقك ؛ يميلون إلى الابتعاد عنك دون أن يعني هذا أنهم لا يهتمون.

  1. إنهم يعرفون كيف يشفيوا المرض.

تكثر القصص التي تقول أنه عندما يشعر شخص ما بالسوء، فإن القطة،  تقترب من  الجزء العليل من جسده، وتساعده فالقطط  من خلال الخرخرة،  تساعدعلى تهدئة عقولنا، وإرخاء أجسادنا، وإعادة توازن طاقتنا.

  1. يأكلون ما يحتاجون إليه.

بشكل عام، تقوم القطة بترشيد طعامها، فأنهم يعرفون كيف يقيس حجم الطعام، ويأكل حسب احتياجاته، لا أكثر ولا أقل.

4. لديها شغف لمعرفة الجديد.

إذا كان هناك شيء يميز القط فهو فضوله بإستمرار، الضجيج الذي يسمعه، حشرة صغيرة تطير؛ كل شيء يلفت انتباهه في بعض الأحيان       يمكن أن يؤدي ذلك إلى الضرب أو السقوط، لكنه لا يتوقف عن الشم والبحث عن معرفة المزيد، كم من البشر سمحوا للروتين أن يطغى على    هذه الرغبة في استكشاف كل شيء جديد.

  1. كائنات اجتماعية وودودة.

من الشائع جدًا أن تأتي القطة وتنتقل من منزل إلى آخر، الطريف في القطط إنهم كائنات اجتماعية، ويظهرون الحب والمودة حيثما يشعرون بالثقة.